قريباً: البحث عن بثّ، البث من طائرات دون طيار، والحفظ لما بعد 24 ساعة


قريباً: البحث عن بثّ، البث من طائرات دون طيار، والحفظ لما بعد 24 ساعة

طائرات دون طيار

أعزّاءنا في مجتمع بيرسكوب،

في كل يوم، يبدع مجتمعنا المزيد من مشاركات البث الحيّ الرائعة، سواء كانت زيارةً لمكانٍ جديد أو أداء أغنية أو مناقشة موضوع يعبّر عن شغفهم. وفي الأسابيع المقبلة، نحن بصدد تقديم عدة وظائف جديدة، منها إمكانية البحث ضمن مشاركات البثّ، والبث من طائرات دون طيار، لمساعدة المستخدمين على تكوين مجتمعات تتقاسم اهتمامات مشتركة وبثّ فيديو حيّ من آفاقٍ جديدة. كما نريد أيضاً أن نقدّم لكم لمحةً عن نهج حفظ البثّ لما بعد 24 ساعة، والذي سيصبح متاحاً في المستقبل القريب.

البث من الجوال

ابحث عن قنوات البثّ التي تثير اهتمامك

بعد بضعة أسابيع، سيكون بوسعكم البحث عن مشاركات البثّ باستخدام العنوان أو الموضوع. عند الضغط على زر البحث في القائمة الرئيسية (Global List)، ستجدون قائمةً بموضوعاتٍ مقترحة للبحث عنها، بما في ذلك #السفر و #الموسيقى و #الطعام وغيرها. أما إذا أردتم إسناد تصنيف معين لما تبثونه، فما عليكم سوى الضغط ببساطة على زر البثّ في نتائج البحث عن الموضوع لإضافة الوسم إلى بثّكم، أو يمكنكم إضافة الوسم يدوياً إلى عنوان البثّ بصورة مباشرة.

نحن أيضاً بصدد اختبار موضوعين خاصين يمكن البحث عنهما: أولهما هو “البثّ الأول”، حيث يمكنكم الترحيب بالمستخدمين الجدد الذين يبثون لأول مرة في مجتمعنا. والموضوع الثاني هو “كاميرات GoPro والطائرات دون طيار” حيث يمكنكم العثور على ما يتم بثه من كاميرات GoPro، وللمرة الأولى، من الطائرات دون طيار!

منظور جديد من الطائرات دون طيار

إذا أردتم البثّ من طائرة دون طيار (يقتصر الدعم حالياً على طائرات DJI)، ما عليكم سوى وصل هاتف آيفون الخاص بكم إلى جهاز التحكم عن بعد بالطائرة. وسيتولى تطبيقنا بثّ الفيديو تلقائياً من كاميرا الطائرة مع إمكانية التبديل بينها وبين كاميرات الهاتف الأمامية أو الخلفية أو حتى كاميرا GoPro الخاصة بكم. وأثناء البثّ، يمكنكم التعليق الصوتي المباشر على المشهد المنقول من الطائرة باستخدام الهاتف أو الرسم على مقاطع الفيديو مباشرة لتمييز العناصر المختلفة التي يتم تصويرها:

وهكذا فإنّ أيّ شخص يملك هاتف آيفون وطائرة DJI معتمدة سيكون قادراً على بدء البثّ الحي من الطائرة اعتباراً من الأسبوع الجاري.

حفظ البثّ لما بعد 24 ساعة

في الأسبوع الماضي، قدّمنا ميزة تجريبية لعامة المستخدمين تتيح لهم حفظ ما يبثّونه لأكثر من 24 ساعة عبر إضافة الوسم #حفظ إلى الموضوع. واليوم، نقدم لكم لمحةً عن الحلّ الكامل الذي نعتزم طرحه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

هدفنا هو منحكم تحكماً كاملاً بما تبثّونه من مقاطع فيديو حي. وقريباً سيتم حفظ البثّ الذي تشاركونه تلقائياً على بيرسكوب وتويتر مع جميع التعليقات ورموز الإعجاب (القلوب)، دون الحاجة لاستخدام الوسم #حفظ. وإذا لم ترغبوا بحفظ مقطع معين لفترة طويلة، يمكنكم ببساطة حذف البثّ الخاص بكم في أيّ وقت من شاشة ما بعد البثّ، أو من صفحة الملف الشخصي. كما يمكن لمن يفضلون النهج الحالي ويريدون حذف بثّهم تلقائياً بعد 24 ساعة اختيار ذلك بسهولة من إعدادات الحساب.

نأمل أن تسهّل عليكم هذه التحديثات العثور على مشاركات البثّ ومجموعات المستخدمين التي تهمّكم. ولمعرفة المزيد، يرجى زيارة مركز المساعدة ومطالعة الأقسام الخاصة بالبحث عن البثّ والطائرات دون طيار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قريباً: البحث عن بثّ، البث من طائرات دون طيار، والحفظ لما بعد 24 ساعة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول