صينية تستغل هوسها في الترتيب وتبدأ بمجال عمل فريد من نوعه!


استطاعت “دينغ مي” صاحبة ال24 عاماً، من تحويل هوسها في ترتيب كل شيء من حولها إلى مشروع تجاري ناجح، حيث استفادت من حالة الوسواس القهري في ترتيب غرف المنزل لمصلحتها بطريقة ذكية، وأصبحت تساعد الأثرياء في تنظيم خزاناتهم.

صينية تستغل هوسها في الترتيب

تصدرت دنغ مي مؤخراً عناوين الصحف الصينية، بسبب وظيفتها كمنظمة خزانات للعملاء الأثرياء في مدينة تشنغدو بمقاطعة سيتشوان الصينية. على الرغم من حصولها على وظائف سابقة كمندوبة مبيعات في بوتيك للأزياء، وكمربية أطفال، لكنها تعترف بأن هوسها في الترتيب والنظافة ساعدها في بداية هذا المشروع.

صينية تستغل هوسها في الترتيب

قالت بأنها جاءت لأول مرة بهذه الفكرة الفريدة في نهاية عام 2014، أثناء عملها في رعاية الأطفال، وأضافت: “كان لدي قليل من الوسواس القهري”. وأشارت إلى أنها تحب ترتيب غرفتها، ولا تستطيع تحمل رؤيتها فوضوية. وأثناء مساعدتها لإحدى الزبونات في تنظيم خزانة ملابسها، قالت لها زبونتها: “لماذا لا تحولي هذا العمل إلى عمل تجاري”

ترتيب المنزل

قررت دنغ مي أخذ هذا الاقتراح على محمل الجد، واستطاعت أن تخدم أكثر من 100 عميل منذ مطلع عام 2015، وأغلبهم من الأثرياء الذين يكرهون تنظيم خزاناتهم الخاصة بهم، أو ببساطة ليس لديهم الوقت للقيام بذلك. تقول دنغ مي: “كل ما يفكر به الشعب الصيني هو كيفية كسب المزيد من المال، والقليل من يهتمون بالبيئة التي يعيشون بها”.

ترتيب المنزل

تتقاضى دنع مي من زبائنها 100 يوان (15.3 دولار) لكل ثلاثة أقدام من مساحة الخزانة. وهي قادرة على إنهاء معظم الوظائف في غضون ثلاث ساعات، وهناك بعض الحالات الصعبة تأخذ قرابة التسع ساعات. وتحدثت عن أصعب الحالات التي واجهتها، حيث كانت لاثنتين من الخزانات الكبيرة تعود لزبون ثري، استغرقت يومين كاملين لتنظيمها.

ترتيب المنزل

تخطط دنغ مي في توسعة عملها في المستقبل، وتعليم الناس كيفية القيام بتنظيم الغرف والخزائن، من أجل أن يتمكنوا من خلق بيئة معيشة جيدة لأنفسهم.

ترتيب المنزل

اقرأ المزيد: هل تتحقق من إغلاق سيارتك أكثر من مرة؟ قد تكون من علامات الوسواس القهري

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صينية تستغل هوسها في الترتيب وتبدأ بمجال عمل فريد من نوعه!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول