وادي و مصرف الراجحي يعلنان عن شراكة جديدة


وادي و مصرف الراجحي يعلنان عن شراكة جديدة

وادي.كوم، السوق الالكتروني الاسرع نموا في المملكة العربية السعودية يعلن عن شراكته الجديدة و الفريدة من نوعها مع احدى البنوك الرائدة في السعودية

شراكة بين وادي.كوم و مصرف الراجحي

المملكة العربية السعودية –ابريل -٢٠١٧- اعلن موقع وادي.كوم، السوق الالكتروني الرائد في المملكة العربية السعودية اليوم، عن شراكة استراتيجية جديدة مع مصرف الراجحي وهو احد المصارف الاكثر ثقة في البلاد. يدل هذا التعاون الفريد بين منصة وادي الالكترونية و التي هي من اسرع المنصات نموا في المنطقة و اكبر بنك اسلامي في المملكة العربية السعودية على مدى الاهمية المتزايدة للتجارة الالكترونية في البلاد.

ستشمل الشراكة الاستراتيجية و طويلة الامد، على سلسلة من العروض الحصرية خلال الاشهر المقبلة، و تبدأ بعرض ترحيبي رائع لجميع عملاء الراجحي. ابتداءاً من الـ ٦ من ابريل و الى الـ ١٥ من ابريل ٢٠١٧، سوف يحصل جميع حاملي بطاقات مصرف الراجحي و البطاقات المدفوعة مقدما على ١٠٪ خصم على جميع طلباتهم من وادي.كوم.

يأتي هذا التعاون بعد رعاية وادي الاخيرة لنادي النصر السعودي لكرة القدم و تمثل ايضا الذكرى السنوية الثانية للشركة. بعد التمويل الذي حصل عليه وادي.كوم (بقيمة ٦٧ مليون دولار بقيادة مجموعة الطيار)، نمت الشركة بنسبة ١٠٠٪ و تكون بذلك قريبة من التعادل التشغيلي. و تم تقسيم التمويل لزيادة التشكيلات و الفئات المعروضة و تقديم تجربة مميزة لعملائهم من خلال التطويرات في التكنولوجيا و العمليات. و قد صنِّف موقع وادي دائما التطبيق رقم ١ في المملكة العربية السعودية ووسعت الشركة نطاق خدماتها الى اكثر من ١٥ مدينة في السعودية. تضيف شراكة وادي مع مصرف الراجحي، علامة بارزة اخرى على قائمة وادي المتنامية من الشراكات الحصرية التي ليس لها مثيل.

“ان طموح وادي هو تغيير طريقة تسوق الناس في المملكة العربية السعودية و الشراكات مع مختلف العلامات الرائدة في البلاد هو الدافع في ذلك. شراكتنا مع مصرف الراجحي، الذي لديه صفات مشتركة معنا، شعرت بانها شراكة طبيعية. هذه الشراكة الاولى من نوعها في السعودية، نحن فخورين بأننا في الصدارة مرة اخرى” كانوال سرفراز – المؤسس المشارك لوادي.كوم

“يسعى مصرف الراجحي دائما لتقديم افضل المنتجات و الحملات لعملائهم. شراكتنا مع وادي تعد علامة بارزة اخرى في هذا الاتجاه : التسوق الالكتروني هو من القطاعات الاكثر و الاسرع نموا، و نحن متحمسون لتقديم عروض فريدة لعملائنا تتيح لهم التسوق عبر الانترنت ياستخدام منصة خالية من المتاعب و موثوق بها” صالح الزوماي – مدير عام الخدمات المصرفية في مصرف الراجحي.

تأسس مصرف الراجحي في عام ١٩٥٧ و هو من اكبر البنوك الاسلامية في العالم. بأكثر من ٥٨ عاما من الخبرة في الانشطة المصرفية و التجارية، تعد هذة الشراكة مع وادي هي الامثل لانها تحمل سمعة ملحوظة و معروفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وادي و مصرف الراجحي يعلنان عن شراكة جديدة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول