أحدث ألعاب الفيديو العالمية تجتمع في هب زيرو


أحدث ألعاب الفيديو العالمية تجتمع في هب زيرو

Dragon Age هب زيرو

• يفتتح “هب زيرو” أبوابه في الربع الثاني من 2016 في سيتي ووك وسوف يضم 8 ألعاب رائجة جداً من أبرز الشركات العالمية المتخصصة في تطوير وصناعة الألعاب إضافة إلى العديد من الألعاب والجولات التي تظهر للمرة الأولى حول العالم
• من المتوقع أن يصبح “هب زيرو” الوجهة الرائدة لمحبي ألعاب الفيديو في الشرق الأوسط

دبي، 7 أبريل 2016: أعلن هب زيرو، المجمع الترفيهي الأول من نوعه في المنطقة من شركة مراس والذي يقدم تجارب ترفيهية تفاعلية مبتكرة، اليوم عن أنه سيوفر ثمانية من أشهر الألعاب المعروفة عالمياً لتقدم تجربة لعب مبتكرة وحافلة بالمتعة والتشويق، إضافة إلى استخدام أحدث التقنيات الافتراضية لتوفير تجربة لعب الواقع الافتراضي اللاسلكية الأولى والوحيدة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

وكان قد تم الكشف عن الإعلان خلال اليوم الأول من مشاركة “هب زيرو” في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة (MEFCC) الذي يجري حالياً في مركز دبي التجاري العالمي. ولن يضطر عشاق ألعاب الفيديو إلى الانتظار كثيراً للاستمتاع بألعابهم المفضلة، إذ سيفتتح المجمع الترفيهي الداخلي المتطور أبوابه الشهر القادم.

وسيكون عشاق ألعاب الفيديو على موعد مع أكثر الألعاب الزاخرة بالحركة والتشويق والتي ابتكرتها شركات عالمية، مثل لعبة Battlefield من “إلكترونيك آرتس”، ولعبة Resident Evil من “كابكوم”، ولعبة Gears of War من مايكروسوفت. وعلاوة على ذلك، سيحصل عشاق ألعاب Final Fantasy من “سكوير إنيكس”، وAsura’s Wrath من “كابكوم”،
وDragon Age من “إلكترونيك آرتس” على تجربة فريدة تنقلهم إلى عالم آخر غني بالمغامرات الخيالية. أما محبو ألعاب كرة القدم الاحترافية فيمكنهم الاستمتاع بلعبة Pro Evolution Soccer الرائعة من شركة “كونامي” اليابانية. وللأطفال نصيبهم أيضاً من خلال لعبة Plants vs Zombies من شركة “بوب كاب” والتي من شأنها أن تجذب انتباه الأحبة الصغار.

وفي إطار مشاركة “هب زيرو” في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2016، يستعرض المجمع الترفيهي الرائد منطقة ألعاب الواقع الافتراضي المجهزة بأحدث التقنيات والتي صممتها شركة VRStudios حصرياً لشركة مراس. ومن المتوقع أن تكون لعبة Time Zombies من أروع الابتكارات في قطاع ألعاب الواقع الافتراضي التفاعلية، كما تستقطب إقبالاً جماهيرياً واسعاً خلال المعرض. وسيشعر المشاركون في هذه اللعبة وكأنهم في وسط ساحات الحرب ضد شخصيات الزومبي المرعبة.

وحول إعلان “هب زيرو” الأخير، قال جان مارك بليد، مدير عام قسم التسلية والترفيه في مراس: “تسعدنا المشاركة في الدورة الخامسة لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة بهدف الكشف عن سلسلة ألعاب الفيديو المتوفرة لدينا والتي ستلبي تطلعات فئات جماهيرية واسعة. وسوف يوفر ’هب زيرو‘ عند افتتاحه تجارب غاية في المتعة لجميع الأعمار، حيث سيتمكن اللاعبون من عيش لحظات تفوق الخيال. والأكثر من ذلك أن العديد من الألعاب والجولات المتوفرة لدينا تُعرض لأول مرة حول العالم”.

وأضاف: “لا شك بأن التجربة الترفيهية التي سيختبرها زوارنا في ’هب زيرو‘ ستغير من أفكارهم المسبقة حول عالم اللعب ومفهوم ألعاب الفيديو. ونحن واثقون بأن العروض التي سنقدمها ستحفز مرتادي المجمع على زيارته مرات عديدة”.

هب زيرو

وخلال الفترة التي تسبق افتتاح “هب زيرو” في الربع الثاني من 2016، دأبت شركة مراس على التعاون بشكل وثيق مع شركات تطوير الألعاب العالمية منذ انطلاق مفهوم المشروع. كما تم إشراك جميع الشركات التي تحمل الملكية الفكرية، وهي “إلكترونيك آرتس”، و”مايكروسوفت”، و”كابكوم”، و”كونامي”، و”سكوير إنيكس”، و”بوب كاب”، منذ البداية في مجال تصميم المفاهيم ودمج أفضل عروض الألعاب المتوفرة ضمن تجارب اللعب الحديثة والتفاعلية التي سيقدمها “هب زيرو”.

يذكر أن “هب زيرو” يقع في سيتي ووك، الوجهة المتكاملة للسكن وأنماط الحياة العصرية في دبي. ومن المتوقع أن يتطور هذا المجمع الذي يمتد على مساحة 15000 متر مربع ليصبح وجهة اللعب الداخلية الرائدة في المنطقة والتي ستضم مناطق ألعاب e-Sports عبر الإنترنت، ومنطقة لعب للأطفال، وغرفاً خاصة للفعاليات، ومساحة لمتاجر التجزئة، والعديد من المطاعم.

وبفضل عروضه المميزة التي تصاحبها رزنامة من الفعاليات والمسابقات طوال العام، يُتوقع لـ”هب زيرو” أن يلبي جميع تطلعات عشاق الألعاب. وكونه المشروع الأول من نوعه في المنطقة، سيصبح هذا المجمع الترفيهي الوجهة المفضلة لمحبي ألعاب الفيديو في منطقة الشرق الأوسط من الزوار والسكان على حد سواء، بما في ذلك الأطفال والمراهقين والعائلات.

لمزيد من المعلومات حول “هب زيرو”، يرجى زيارة الموقع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث ألعاب الفيديو العالمية تجتمع في هب زيرو

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول