خط إنتاج خاص بـ المنتجات الزراعية قبيحة الشكل في كندا!


الناس يميلون عادة إلى انتقاء أفضل الفواكه والخضروات عند التسوق من المتاجر، ولكن هناك سلسلة سوبر ماركت كندية اسمها “Loblaws” تغري الزبائن بشراء المنتجات الزراعية قبيحة الشكل، من خلال وضع خصومات تصل إلى 30% مقارنة بتلك التي تبدو طبيعية.

المنتجات الزراعية قبيحة الشكل

بدأ العمل التجريبي لخط الإنتاج هذا في مارس من العام الماضي، حيث عرضت ثمار التفاح والبطاطا المشوهة، وكان الطلب على هذه السلع كبير، مما جعل Loblaws يقدم الآن خيارات أكثر من الخضار والفواكه مثل الفلفل والبصل والفطر. ويشهد هذا السوبر ماركت الآن اتساع أكبر في مناطق ومدن كندية أخرى.

المنتجات الزراعية قبيحة الشكل

خط الإنتاج هذا يطلق عليه اسم “Naturally Imperfect” وهو بطبيعة الحال، يقدم الثمار التي تستخدم في العصائر، والصلصات، والحساء، أو حتى يمكن استخدامها بشكل طبيعي. أوضح مدير Loblaw السيد “دان برانسون” في العام الماضي أن هذا النوع من الأعمال يهدف إلى عدم رمي مثل هذه الثمار في النفايات من قِبل منتجي المواد الغذائية، وأيضاً مساعدة المستهلكين الغير قادرين على تحمل أسعار المنتجات الطازجة الطبيعية.

المنتجات الزراعية قبيحة الشكل

أضاف برانسون لـ سي بي سي نيوز: “إن هذا العمل فاق كل توقعاتنا. عندما يتعلق الأمر بالكنديين فإنهم بالطبع يبحثون عن الجمال، ولكن زبائننا يعترفون بأنهم حصلوا على نفس النكهة والقيمة الغذائية لهذه الثمار رغم المظهر. ونحن نسعى إلى تقديم المزيد من الخيارات في هذه العمل”.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خط إنتاج خاص بـ المنتجات الزراعية قبيحة الشكل في كندا!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول