توجه مجاناً الى أقرب مركز اقتراع مع إيزي تاكسي هذا السبت


توجه مجاناً الى أقرب مركز اقتراع مع إيزي تاكسي هذا السبت

الرياض، السعودية: لأننا نؤمن بالمساواة في الحقوق والواجبات العامة بين الجميع وعلى ضوء تمكين دور المرأة في المجتمع لممارسة حقها في التصويت الذي طال انتظاره، تستأنف إيزي تاكسي مهمتها في جعل عملية الاقتراع لجميع عملائها أسهل في ديسمبر 12، 2015 من خلال ارسال خصم بقيمة 15 ريال سعودي على البريد الالكتروني الخاص بهم لاستخدامه والذهاب مجاناً الى مراكز الاقتراع للمشاركة بهذا الحدث الوطني داخل جدة والرياض ودمام والخبر.

إذا كنت ترغب بادلاء صوتك هذا السبت، استخدم إيزي تاكسي كوسيلة نقل! اعط الكود الذي ستتلقاه في البريد الالكتروني للسائق وتوجه مجاناً الى أقرب مركز اقتراع بطريقة آمنة وسريعة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها شركة إيزي تاكسي بالمشاركة في هذا الحدث، فسبق أن قامت بنقل جميع عملائها الاناث مجاناً الى مراكز التسجيل في سبتمبر في ضوء تمكين دورها في المجتمع في بلد لا يسمح لها بقيادة السيارات. يسلط الفيديو التالي الضوء على أمثلة وشهادات حية لعملاء يستخدمون بها سياراتنا ويمارسون حقهم في الانتخاب.

قال يوجين بريكسيوس، المدير العام لإيزي تاكسي في المملكة العربية السعودية: “نشجع جميع عملائنا السعوديين المشاركة في هذا الحدث الذي سيحدد مستقبل بلدهم ونحث بشكل خاص جميع الإناث للمساهمة بتوصيل أصواتهن”.

إذا لم تحمل تطبيق إيزي تاكسي على هاتفك بعد، حمله الآن وتذكر أن صوتك يشكل فرقاً كبيراً في حملة الانتخابات!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توجه مجاناً الى أقرب مركز اقتراع مع إيزي تاكسي هذا السبت

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول