كاديلاك تؤكد خطط النمو العالمي بالإطلاق العالمي لسيارة XT5


كاديلاك تؤكد خطط النمو العالمي بالإطلاق العالمي لسيارة XT5 الأولى من نوعها في دبي

2017 Cadillac XT5

أكّدت كاديلاك خلال افتتاح فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2015 اليوم، خطط النمو المستقبلي للعلامة من خلال إطلاق سيارة XT5 الأولى من نوعها على الإطلاق، ليكون أهم إطلاق عالمي تنفذه العلامة خارج الولايات المتحدة.

وتعتبر XT5 أولى السيارات في سلسلة كروس أوفر جديدة مكوّنة من أربع طرازات تحمل جميعها اسم XT، وهي تشكل أساس خطط النمو المستقبلية الطموحة للعلامة، والتي تهدف إلى مضاعفة مبيعاتها بحلول العام 2020.

وقال أوفيه إيلينغهاوس، المدير التنفيذي للتسويق في كاديلاك: “تعتبر هذه السيارة إحدى أهم الطرازات المقبلة من كاديلاك. وستكون عنصر رئيسي في توسعات كاديلاك العالمية، ابتداءً من العام 2016. وكنا سعداء للغاية بتقديم كاديلاك XT5 لأول مرة في العالم من دبي، المدينة الزاخرة بالإمكانيات والديناميكيات المذهلة”.

وتعتبر منطقة الشرق الأوسط واحدة من أسواق التصدير الرئيسية بالنسبة إلى علامة كاديلاك، وهي تشكل موقعاً مثالياً لأبرز إطلاق عالمي تنفذّه العلامة خارج الولايات المتحدة الأميركية.

وتشهد كاديلاك، التي حققت نمواً بلغ معدله 21% من الشرق الأوسط خلال العام الماضي، مسيرة نمو سريعة تدعمها عملية تغيير وتجديد واسعة للعلامة، وطرازات جديدة ومميزة.

وقال فيليكس ويلر، المدير الإداري في كاديلاك الشرق الأوسط: “تمثل منطقة الشرق الأوسط سوق هام جداً بالنسبة إلينا في كاديلاك. والآن، وأكثر من أي وقت مضى، أصبح الناس يدركون ويبدون اهتمام بالغ بالتوجه الجديد لعلامة كاديلاك. وبهذه المعدلات، نطمح إلى مضاعفة مبيعاتنا الإقليمية بحلول نهاية هذا العقد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كاديلاك تؤكد خطط النمو العالمي بالإطلاق العالمي لسيارة XT5

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول