مون بلان نايت فلايت أنيميشن : قطع جديدة للمسافر العصري


“مون بلان نايت فلايت أنيميشن”: قطع جديدة للمسافر العصري

إضافات مميزة للتشكيلة مع منتجات جلدية كبيرة

حقيبة ظهر

مع الوتيرة السريعة للحياة اليوم، عادة ما يوضّب رواد السفر العالميين أغراضهم وأدواتهم التكنولوجية في آخر لحظة قبل الانطلاق في مغامراتهم التالية، سواء كانوا يعتزمون السفر من قارة إلى أخرى لحضور اجتماع عمل، أو القيادة بسرعة خاطفة بين أروقة المدينة لإعداد عرض تقديمي مبتكر، أو ربما التوجه لملاذ خاص من أجل قضاء عطلة هادئة في نهاية الأسبوع. ويتطلب السفر عبر المحيطات أو الحدود، أو بين المدن ببساطة إلى أمتعة تتسم بالمتانة والمزايا العملية، وفي الوقت نفسه بلمسات أنيقة وراقية. ومع مجموعتها الواسعة من القطع بالنايلون المتين باللون الأسود مع إضافات من الجلد، تعتبر “مون بلان نايت فلايت” تشكيلة صُمّمت لتلبي احتياجات السفر للمرتحلين في المدن أو البراري. ومع إضافة قطع جديدة بحجم أكبر، تقدم “نايت فلايت أنيميشن” تشكيلة أوسع من الأشكال والوظائف العملية الجديدة.

حقيبة سفر

وتم تنسيق حلول التخزين الذكية في كل قطعة جديدة بشمولية مذهلة لتسمح بالنفاذ السهل إلى الأدوات التكنولوجية المحمولة، وجوازات السفر، ومستندات العمل أو السفر، والأغراض الشخصية الأخرى. وتتضمن حقيبة المستندات جيباً مبطّناً في الداخل لوضع كمبيوتر محمول بأمان، وأيضاً جيبين للهواتف الذكية للمسافرين الذين يحملون أكثر من هاتف واحد خلال أسفارهم. ولأن الراحة تعتبر بمثابة سمة أساسية لتشكيلة “نايت فلايت”، تأتي الحقيبة مع حزام للكتف يحمل العلامة التجارية ويمكن تعديله وفصله حسب الحاجة، مع نظام اتصال عن بُعد، ومقبض انزلاقي للتنقل بسهولة.

أما حقيبة الجر المتينة بأربع عجلات وباللون الأزرق الجديد، فهي الرفيق المثالي للمسافرين الذين يقضون الوقت في التنقل بين المطارات وعلى متن الرحلات الجوية. فمع عجلاتها الألمنيومية، والمقبض الممدود حتى 3 أطوال، تمتاز هذه الحقيبة الضرورية للسفر بوزنها الخفيف، وهدوئها المذهل، وسهولة استخدامها أثناء التنقل. وباتت مهمة التوضيب بسيطة ومنظّمة أكثر بفضل الحيز الرئيسي الواسع لوضع الملابس، والأحزمة القابلة للتعديل والضبط، وثلاثة جيوب قابلة للإزالة، إضافة إلى جزء خاص بجيب واحد مع سحّاب، وجيبين شفافين. وبالنسبة إلى الرحلات القصيرة ليوم واحد، أو لحمل بدلة رسمية لحضور مناسبة خاصة، فإن شنطة الملابس ستحمي الثياب والأطقم بشكل جيد، مع اثنين من الشرائط الجلدية الجانبية التي تُبقي الملابس مطوية بأمان.

وتكتمل التشكيلة مع حقائب المدينة، حيث تأتي هذه القطع لتتناسب مع المغامرات اليومية لحياة المدينة. وبحجمها الذي ينسجم بأناقة على الكتف، تأتي حقيبة الرسائل النحيفة بحجم مثالي وشكل متناسق للاحتفاظ بالمقتنيات الضرورية لليوم، سواء الهواتف الذكية، أو الأجهزة اللوحية، أو أدوات الكتابة، أو محافظ النقود والمفاتيح. وبغض النظر عن الوجهة التالية، مثلاً الانطلاق إلى قاعة التمارين الرياضية بعد العمل، أو التوجّه لحضور عرض تقديمي للعمل، فإن لشنطة الظهر المتوسطة استخدامات مختلفة وعديدة، وتزخر بكافة المقومات التي يحتاجها المستكشف الحضري للاحتفاظ بأكسسواراته. ويخفي الهيكل الخارجي الأنيق بالنايلون الأسود مع تفاصيل من الجلد نظاماً متطوّراً لترتيب الأغراض، مع عدة جيوب وأماكن للتخزين الآمن لكل أداة يمكن تخيلها. ولحماية شنطة الظهر من التأثيرات الخارجية، يأتي التصميم الجديد بغطاء عملي من النايلون.

ومع القطع الجديدة من تشكيلة “نايت فلايت”، يصبح المسافر العالمي على أهبة الاستعداد بكل أناقة دائماً للانطلاق في مغامرة أخرى.
تتوفر تشكيلة “مون بلان نايت فلايت أنيميشن” الجديدة ابتداءً من شهر أكتوبر 2016 في محلات “مون بلان” حول العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مون بلان نايت فلايت أنيميشن : قطع جديدة للمسافر العصري

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول