غداء حول العالم ضمن وجبة البرانش في هيلتون ابوظبي الكورنيش


يقدم الفندق وجبة برانش خلال عطلة نهاية الأسبوع من خلال جولة في ثلاث من مطاعمه العالمية

هيلتون ابوظبي الكورنيش

الإمارات العربية المتحدة 10 أكتوبر، 2016: يسر فندق هيلتون أبوظبي، الكورنيش الذي يقع في قلب العاصمة أبوظبي، أن يقدم مجموعة مميزة وحصرية من النشاطات الترفيهية للعائلات، ليضفي على الجو الرائع لشهر أكتوبر في أبوظبي مزيداً من المتعة.

ويقدم الفندق لضيوفه وجبة برانش جديدة ومميزة حول العالم في ثلاث من مطاعمه الحائزة على عدة جوائز. ويتيح لهم فرصة الاستمتاع والاختيار بين أشهى المأكولات من ثلاث مطابخ عالمية مختلفة بنفس الوقت، والقيام برحلة للاستمتاع بوجبة البرانش في الداخل أو في الهواء الطلق، ومشاهدة الحدائق المطلة على الخليج العربي. وبالإضافة إلى المناظر الجميلة، سيستمتع الأطفال بمنطقة لعب خاصة بهم تقدّم لهم نشاطات مختلفة.

ويقدّم الفندق وجبة البرانش كل يوم جمعة بين 12:30 و4:00 بعد الظهر ضمن باقتين تبدأ من +++225 للشخص مع المشروبات، و +++325 للشخص مع كوكتيلات إضافية، وسيتمكن الأطفال حتى الخمس سنوات من التمتع بالطعام مجاناً، في حين سيحصل الأطفال بين 6 وال 12 على خصم وقدره 50% على سعر بطاقة الدخول.

ويوفر مطعم إسكيب في شاطئ نادي هيلتونيا الخاص خلال شهر أكتوبر المكان الأمثل للهروب من متاعب الحياة. بإطلالة رائعة على المياه الهادئة لشاطئ الكورنيش، والذي يقدم عرضاً خاصاً خلال عطلة نهاية الأسبوع تتضمن وجبات شواء من أفضل المطابخ العربية والعالمية التي يعرف المطعم بها، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات والشيشة.

ويدعو المطعم ضيوفه للهروب والاسترخاء مساء كل يوم من الساعة 7 مساءاً وحتى 11:00 ليلاً، مع موسيقى منسق الأغاني المعروف جيمس مورين، وتجربة قائمة من الأطباق المشوية والسلطات العالمية المختارة.

ويحظى الضيوف بإمكانية تجربة وجبات الشواء خلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 12:30 وحتى 4:00 بعد الظهر، بمبلغ 99 درهم للشخص الواحد، وإمكانية الدخول إلى شاطئ ومسابح نادي هيلتونيا الشاطئي بالإضافة إلى بوفيه الشواء بمبلغ 205 درهم، وسيتكمن الأطفال من الاستمتاع بوجبات الشواء بمبلغ 49،50 درهم، ودخول الشاطئ ومسابح نادي هيلتونيا بإضافة مبلغ 40 درهم للطفل الواحد.

 وجبة البرانش في هيلتون ابوظبي الكورنيش

 وجبة البرانش في هيلتون ابوظبي الكورنيش

 هيلتون ابوظبي الكورنيش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

غداء حول العالم ضمن وجبة البرانش في هيلتون ابوظبي الكورنيش

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول