ما هو برنامج مكافحة الفيروسات الأفضل لعام 2015 ؟


غالبًا لن تجد جهازًا لا يعمل عليه مضاد الفيروسات وذلك لحرص الجميع على بياناته من أن يصيبها تلف بسبب فايروس أو أي برنامج ضار، ولكن هناك الكثير من البرامج “تطبيقات” الخاصة بالحماية من الفيروسات والبرمجيات الضارة، وفي هذا التقرير سنعرض عليكم برنامج مكافحة الفيروسات الأفضل.

برنامج مكافحة الفيروسات الأفضل بالترتيب :

10- G Data AntiVirus

مكافحة الفيروسات

برنامج G Data هو برنامج فائق القوة من حيث اكتشاف الفايروسات ومسحها، ولكنه يعتبر ضعيفًا من حيث سرعة الأداء واستهلاك المصادر. كما أنه لا يحتوي على بعض الخصائص التي تمتلكها المضادات الأخرى مثل وضع حفظ الطاقة.

09- ZoneAlarm Antivirus + Firewall

ZoneAlarm Antivirus + Firewall

يمتاز Zone Alarm باحتوائه على جدار حماية خاص به، ولكن هذا لم يكن شفيعًا له للوصول لمراتب أعلى مما هو عليه، حيث أنه فشل في بعض اختبارات الحماية من الفيروسات.

موقع البرنامج.

08- eScan Anti-Virus

eScan Anti-Virus

البرنامج يمتاز باحتوائه على جدار حماية خاص به غير الجدار المتواجد على نظام التشغيل مثل ويندوز، ويعتبر ممتازًا في التعامل مع الفيروسات، ولكنه يمكن وصفه بالسيئ عندما يتعلق الأمر بسرعة البرنامج.

موقع البرنامج.

07- BullGuard Antivirus

BullGuard Antivirus

برنامج مميز للحماية من الفيروسات، كما أنه يوفر أدوات لمنع وصول الرسائل المزعجة إليك على الإيميل، ولكنه ضعيف بعض الشيئ في أدائه من حيث السرعة واستهلاك مصادر الجهاز.

موقع البرنامج.

06- Avira Antivirus Pro

Avira Antivirus Pro

Avira هو أحد أكثر البرامج التي يتم استخدامها في الحماية من الفيروسات، كما أنه قادر على توفير حماية من التجسس وبرمجياتها، لكن ما جعله يتراجع للمركز السادس هي بعض المشاكل في التواصل مع الدعم الفني في حالة الحاجة إليه.

موقع البرنامج.

05- Trend Micro Titanium Antivirus

Trend Micro Titanium Antivirus

برنامج تريند المضاد للفيروسات يعتبر أيضًا من برامج الصفوة، وعلى الرغم من قدومه في المركز الخامس، لكن هذا لا ينتقص من قدرة البرنامج على حماية الجهاز من البرمجيات الضارة وحتى برامج التجسس.

موقع البرنامج.

04- Norton Security

Norton Security

برنامج نورتون أصبح يوفر حزمة متكاملة في نسخة واحدة، ولكن البرنامج تسوؤه مشكلة واحدة وهي البطء الملحوظ في عمله، وزيادةً على ذلك التعقيد الذي قد يعاني منه بعض المستخدمين.

موقع البرنامج.

03- McAfee AntiVirus Plus

McAfee AntiVirus Plus

إذا كنت تبحث عن برنامج حماية يوفر لك كل حزمة الحماية فربما لا يكون مكافي وجهتك، ولكنه يعتبر من بين الأفضل في توفير الحماية ضد الفيروسات على الكمبيوتر.

موقع البرنامج.

02- Kaspersky Anti-Virus

Kaspersky Anti-Virus

برنامج كاسبر سكاي أصبح في نسخته الحديثة برنامجًا خفيفًا على الجهاز، ولا يستهلك كل مصادره، كما أنه يمتاز بقدرته على اكتشاف بعض المواقع المخادعة التي تحاول أن تسحب بعض البيانات الخاصة بك، عدا عن قدرته العالية في كشف الملفات الضارة. لهذا تمكن من الوصول إلى برنامج مكافحة الفيروسات الثاني من حيث التصنيف.

في الرابط يمكنك شراء البرنامج، أو تحميل النسخة المجانية من خلال الضغط على “Free Trial”.

موقع البرنامج.

01- Bitdefender Antivirus Plus

Bitdefender Antivirus Plus

برنامج BitDefender هو برنامج مكافحة الفيروسات الأفضل بلا منازع، فالبرنامج يوفر قدرات عالية في كشف الملفات الضارة، وقدرات مميزة في تقديم برنامج خفيف وسهل الإستخدام. كما أنه حاز على العديد من الجوائز في مجالات الحماية.

يمكن تحميل البرنامج لتجريبه عن طريق الذهاب لخيار “Try” في منطقة التحميل.

موقع البرنامج.

المصدر.

في عالم البرمجيات يمكنكم أيضًا الإطلاع على أفضل برامج عرض الفيديو من هنا: “أفضل برامج تشغيل جميع صيغ الفيديو على الكمبيوتر“.

تعليقات 3

  1. ــ أنـا استخدم برنامج !AVAST فهو بحق أفضل برامج الحماية على الإطـلاق ، كما أنه خفيف جــداً على مـوارد الجهاز ، و أنصح باقتنائه ، و يستخدمه ما يزيد على الـ22 مليون مستخدم حول العالم ، ويثقون به ….

    1. احسنت اخي احمد وانا كذلك استخدمه وهو رائع جدا ومميزاته عديده

  2. ما رأيكم في برنامج AVG ؟؟
    وهل يمكنني الحصول على النسخة المجانية ؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ما هو برنامج مكافحة الفيروسات الأفضل لعام 2015 ؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول