10 تطبيقات مفيدة قبل تحديد وجهة السفر القادمة


قبل التخطيط لرحلتك المقبلة، وتريد أن تجد أفضل الأماكن في العالم وتتعرف عليها قبل الانطلاق في الطائرة، إليك هذه التطبيقات العشرة لتزويدك بأهم المعلومات عن وجهتك القادمة عند السفر ، أو حتى تزويدك بالمعلومات المهمة عن أماكن أخرى من الممكن أن تؤثر على قرارك وتجعلك تغير رحلة سفرك لما هو أفضل.

تطبيقات

1. Pocket

هذا التطبيق يتيح للمستخدم حفظ المقالات والفيديو لمشاهدتها في وقت لاحق. وأفضل ميزة لهذا التطبيق، هي أنك لست بحاجة لأن تكون على اتصال دائم بالإنترنت من أجل عرض المحتوى، إذ إنه يقوم بتحميل المحتوى بالكامل من الفيديو والصور، التي قمت بعرضها في وقت سابق، والوصول إليها بكل سهولة، هذا التطبيق متوفر على أجهزة أبل المتنوعة، وجميع أجهزة الآندرويد.

وهذا ما يجعله مفيداً جداً لحفظ المقالات الخاصة بالسفر والأماكن السياحية.

Pocket سفر تطبيق

2.Citymapper

هذا التطبيق يهتم بوسائل النقل المخصصة للزائرين لأول مرة للولايات المتحدة الأمريكية، ويساعد الشخص على المناورة من خلال جميع وسائل النقل، من المشي وركوب التاكسي ومترو الأنفاق وركوب الدراجات، للوصول إلى الوجهة المطلوبة.

السفر سفر تطبيق

3. SayHi Translate

إذ أردت أن تذهب إلى بلد يتحدث به الناس لغة مختلفة عن لغتك، ولا يوجد لديك الوقت لتعلم لغة هذا البلد، فهذا التطبيق يساعد في ترجمة الكلام الصوتي إلى اللغة الإنجليزية أو العكس، وهو متوفر لحوالي 43 لغة أخرى، ومتاح فقط على متجل أبل.

SayHi

4.HotelTonight

وجد هذا التطبيق النجاح الكبير، خلال تقديمه خدمة حجز الفنادق للمسافرين، بالإضافة إلى أنه يوفر معلومات وافية عن جميع الفنادق المسجلة، والغرفة التي سيتم حجزها.

تطبيقات هواتف ذكية

5. GateGuru

هذا التطبيق يقدم خدمة سهلة للانسجام بالرحلة بشكل أكبر، حيث يتضمن مسارات للرحلات الحالية والمستقبلية، إذ إن المسافر وهو بطريقه إلى وجهته يمكن معرفة العديد من المعلومات المفصلة حول المطار وأوقات الانتظار والأمن، كما ويقترح عليك مطاعم قريبة ومحلات تجارية وغيرها من الأماكن التي من الممكن أن تفيد المسافر.

سفر

6. Packing Pro

هذا التطبيق مفيد بشكل كبير لؤلئك الذين يمتلكون هاجس التأكد من أن لديه كل ما يحتاجه في الرحلة، حيث يقوم هذا التطبيق بتنظيم جميع الأغراض قبل بدء الرحلة، وحتى بعد الانتهاء.

السفر تطبيق

7. Gogobot

يفيد هذا التطبيق باقتراح المطاعم والمحال التجارية القريبة من مكانك الحالي، كما وتستطيع من خلاله التوصية على بعض الطلبات من المطاعم لإحضارها إليك خلال مدة قصيرة من الزمن.

تطبيق السفر

8. AllTrails Hiking and Mountain Biking Trails

هذا التطبيق مخصص لؤلئك الذين يحبون السير في الهواء الطلق والتمتع بمناظر الطبيعة الخلابة، يوفر هذا التطبيق خلال التصفح أكثر من 50،000 مسار، مع الصور والتقييمات من قبل المتنزهين السابقين.

ويمكن أيضاً حفظ المسارات والأماكن التي تم زياراتها ومشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية.

تطبيقات سفر

9. OMW

أو بمعنى “أنا في طريقي”، حيث يسمح هذا التطبيق للمستخدم مشاركة موقعه مع الأصدقاء والعائلة، عن طريق تحديد المكان الحالي ومشاركته مع الشخص الذي تود أن يكون على إطلاع به، ويبقى هذا الشخص على علم بكل خطوة تخطوها قبل الوصول إليه.

تطبيقات للسفر

10. Radarcast

يقدم هذا التطبيق معلومات عن توقعات الطقس وحالة الجو، بالإضافة إلى تفصيلات لتتبع العواصف، وأوقات الأمطار في الأماكن المحددة على الخريطة، كما ويتيح هذا التطبيق المرجعية لمواقع متعددة، كما ويقوم هذا التطبيق بعرض تحذيرات على الخريطة للعواصف والأعاصير وحرائق الغابات .

الطقس

المصادر 1 2 3 4  5 6

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 تطبيقات مفيدة قبل تحديد وجهة السفر القادمة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول