المملكة تحصل على المركز الأول في جائزة دبي لحفظ القرآن الكريم


حصلت المملكة العربية السعودية على المركز الأول في منافسات الدورة التاسعة عشرة، على جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، بفوز المتسابق فيصل الحارثي، المرشح من جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الطائف على المركز الأول، في الفرع الأول.

المملكة تحصل على المركز الأول في جائزة دبي لحفظ القرآن الكريم

وقدم الفائز بالمركز الأول فيصل الحارثي شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مهدياً حصوله على المركز الأول لمقامه الكريم.

وأعرب مستشار حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم إبراهيم أبو ملحة عن التهنئة للحارثي، متمنياً له التوفيق في رحلته مع القرآن الكريم.

فيصل الحارثي الفائز بالمركز الأول في جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم

وكما تم نشره في موقع سبق الالكتروني، فقد أشاد “الحارثي” بالعناية والمتابعة من وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، معبراً عن تقديره للأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم، التي تولت عملية الترشيح والمتابعة والتنسيق حتى نهاية المسابقة وحصوله على المركز الأول.

وقال الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية الدكتور منصور بن محمد السميح: “إنَّ حصول مرشح المملكة على المركز الأول في جائزة دبي الدولية يأتي استمراراً للنجاحات السابقة في المحافل القرآنية الدولية التي حققها أبناء المملكة، وما ذلك إلا بتوفيق الله تعالى، ثم ما يحظى به أهل القرآن الكريم من تشجيع وحرص وعناية من ولاة الأمر -وفقهم الله- الأمر الذي جعل المملكة في صدارة المسابقات القرآنية مشاركة وحضوراً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المملكة تحصل على المركز الأول في جائزة دبي لحفظ القرآن الكريم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول