صيني ينفق 225 ألف دولار ليصبح شبه شكسبير!


شبه شكسبير

10 عمليات تجميل من أجل شبه شكسبير!

على ما يبدو أن “زانغ يي يي” لم يكن سعيدًا بلقب الكاتب العظيم، فأراد شيئًا أكبر من ذلك. ولذلك، فقد أنفق كل مدخراته التي بلغت قيمتها 1.4 مليون يوان صيني ما يعادل 225 ألف دولار على عمليات التجميل، ليشبه مثله الأعلى منذ الطفولة الكاتب الإنجليزي “ويليام شكسبير”. وقد خضع زانغ لعشر عمليات تجميلية من بينها: إعادة بناء العين، جراحة في الجفون، والأنف، والوجه، على مدى عدة شهور متواصلة. كما عمل على إطالة شعره قليلًا لتحسين شبه شكسبير.

وقد استخدم الكاتب زانغ عوائد كتابه لتغطية تكلفة الجراحات التجميلية. ومنذ صغره كان الكاتب يحاول إيجاد قواسم مشتركة مع الكاتب شكسبير حتى بما في ذلك الظروف المعيشية الصعبة حيث كان فقيرًا في صغره. وبعد سنوات من الصراع المالي، وبعد جهد كبير صنع زانغ اسمًا لنفسه حتى أصبح من أكثر كتاب الصين شهرة.

كاتب صيني يجري عمليات جراحية ليشبه شكسبير

ومنذ أن قرر زانغ إجراء عمليات تجميلية ليشبه شكسبير فقد أثار هذا القرار جدلًا في وسائل التواصل الاجتماعي. وقد تسربت صورة واحدة للكاتب بعد العمليات التجميلية، وانقسمت وسائل التواصل بين من رأى أن الجراحات التجميلية كانت ناجحة، فيما وصفه آخرون بـ “غبي العام” وأن ما فعله أمر مثير للسخرية، وأنه لا يوجد أي اختلاف بين ما كان قبل العمليات وما بعدها. أما التعليق الوحيد من الكاتب فكان أن الحياة عملية من السعي الجاد لتصبح شخصًا أفضل، وأن العمليات استحقت تكلفتها.

شكسبير

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صيني ينفق 225 ألف دولار ليصبح شبه شكسبير!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول