أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثاني من مارس 2016


بعد سيطرة فيلم ديدبول على شباك تذاكر الـ بوكس أوفيس طيلة الأسابيع الثالثة الماضية، ها هو الآن يتراجع أمام فيلم الأنيميشن الجديد Zootopia، والذي حل في المركز الأول في أول أسبوع من عرضه. فيما كان المركز الثاني من نصيب فيلم الأكشن والجريمة London Has Fallen، أما ديدبول فقد حل ثالثاً في ترتيب أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع.

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثاني من مارس 2016

10. The VVitch: A New-England Folktale

أفلام بوكس أوفيس

جاء في المرتبة العاشرة فيلم الرعب The VVitch: A New-England Folktale، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 20.9 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.4 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة أنيا تايلور جوي، ورالف انيسون، وكيت ديكي.

9. Eddie the Eagle

أفلام بوكس أوفيس

جاء فيلم الكوميديا والدراما  Eddie the Eagle في المرتبة التاسعة هذا الأسبوع، حيث حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 10.9 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.6 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة تارون إيجرتون، وهيو جاكمان.

8. The Revenant

فيلم The Revenant

المرتبة الثامنة فكانت من نصيب فيلم المغامرة والدراما The Revenant. هذا الفيلم الذي يأتي ليناردو دي كابريو بطلاً له حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 176.1 مليون دولار بعد أسبوعه ال11 في البوكس أوفيس، وحصل على تقييم 8.2 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة ليناردو دي كابريو وتوم هاردي ودومنال جليسون وويل بولتر.

7. Kung Fu Panda

أفلام بوكس أوفيس

الجزء الثالث من فيلم الأنيميشن Kung Fu Panda تراجع إلى المركز السابع هذا الأسبوع، والذي جمع مجمل إيرادات بلغت 133.9 مليون دولار بعد أسبوعه السادس في الـ بوكس أوفيس. وحصل على تقييم 7.6 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي في الفيلم كل من جاك بلاك وداستين هوفمان وأنجلينا جولي.

 6. Risen

أفلام بوكس أوفيس

كانت المرتبة السادسة من نصيب فيلم الدراما والمغامرة Risen، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 28.7 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.0 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جوزيف فينيس وتوم فيلتون وبيتر فيرث.

5. Gods of Egypt

أفلام بوكس أوفيس

أما المركز الخامس لهذا الأسبوع فقد كان من نصيب فيلم الأكشن والفانتازيا Gods of Egypt، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 23.0 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 5.7 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة برينتون ثويتس، ونيكولاي كوستر والداو، وجيرارد بتلر.

 4. Whiskey Tango Foxtrot

أفلام بوكس أوفيس

جاء في المرتبة الرابعة لهذا الأسبوع فيلم الكوميديا Whiskey Tango Foxtrot، والذي حقق إيرادات وصلت إلى 7.4 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.0 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة تينا فاي، ومارجوت روبي، ومارتن فريمان، وبيلي بوب ثورنتون.

3. Deadpool

فيلم ديدبول بوكس أوفيس

أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم السوبرهيرو “ديدبول”، والذي تراجع عن صدارة الـ بوكس أوفيس بعد انفرده بها طوال الثلاثة أسابيع الماضية، وقد جمع هذا الأسبوع مجمل إيرادات وصلت إلى 311.5 مليون دولار في رابع أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 8.5 على موقع imdb

الفيلم من بطولة رايان رينولدز ومورينا باكارين وتي جاي مللر.

2. London Has Fallen

أفلام بوكس أوفيس

كانت المرتبة الثانية من نصيب فيلم الأكشن والجريمة London Has Fallen، والذي حقق إيرادات وصلت إلى 21.6 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.0 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جيرارد باتلر، وآرون إيكهارت، ومورجان فريمان.

1. Zootopia

أفلام بوكس أوفيس

وقد كانت المفاجئة هذا الأسبوع من فيلم الأنيميشن Zootopia والذي حصل على صدارة البوكس أوفيس بعد حصده لإيرادات بلغت 75.1 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 8.4 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي للفيلم كل من جينيفير غودين، وجيسون بيتمان، وإدريس إلبا.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثاني من مارس 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول