شراكة جديدة بين نادي إلس للجولف وبنك إن إي دي للحسابات الخاصة


نادي إلس للجولف

شراكة جديدة بين نادي إلس للجولف وبنك إن إي دي للحسابات الخاصة تشكل علامة فارقة في توفير الخدمات المصرفية من أجل أسلوب حياة مميز في دولة الإمارات

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 09 أغسطس، 2015: أعلن نادي “إلس للجولف”،الواقع في مدينة دبي الرياضية، عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة لتوفير خدمات مصرفية حصرية للأعضاء المشتركين بالنادي مع بنك “إن إي دي للحسابات الخاصة”.




ويقع “نادي إلس للجولف” في مدينة دبي الرياضية، وتولى تصميمه أسطورة الجولف إيرني إيلس، فيما تتولى شركة “ترون جولف العالمية” الرائدة مهمة إدارته.

وقد تأسس “إن إي دي للحسابات الخاصة” في الشرق الأوسط في شهر يونيو 2011، وهو البنك الرائد في الحسابات الدولية، ويشكل جزءاً من “مجموعة أولد للاستثمار”. وقد تولى الخبير “أندرو باتيس” إدارة البنك، لما يتمتع به من كفاءة وخبرة عالية في مجال الخدمات المالية والمصرفية على مدى عشرين عاماً. كما يحظى مكتب دبي بدعم من فريق خاص بالشرق الأوسط يتخذ من “جزيرة مان” مقراً له.

وكان بنك “إن إي دي للحسابات الخاصة” قد شهد نمو اقتصادياً مذهلاً خلال العامين الماضيين في منطقة الشرق الأوسط، وتضاعفت قاعدة عملائه. ويعد هذا النجاح والتوسع نتيجة للخدمات المقدمة لحسابات العملاء الخاصة وقطاعات الوساطة.

وبهذا الصدد تحدث السيد “أندرو بيتس” رئيس قسم الشرق الأوسط في “إن إي دي للحسابات الخاصة” قائلاً: “نسعى جاهدين لإثبات وجودنا وتوسيع حضورنا في منطقة الشرق الأوسط، وذلك ضمن إطار خطتنا الاستراتيجية ومنهجنا على الصعيد الدولي، ومساعينا الرامية لإطلاق شراكات متينة وعلاقات وثيقة مع العملاء على المستويين المحلي والعالمي. ويعود الفضل الكبير في ذلك التوسع لمكتبنا في مدينة دبي،
وفريق الدعم الخاص بمنطقة الشرق الأوسط. وسنسعى لمتابعة حضورنا العالمي وحلولنا المتميزة وإدارة الحسابات المصرفية بأسلوب سهل ومرن من أجل تزويد العملاء بأعلى مستوى الخدمات”.

ومن خلال الشراكة بين “إن إي دي للحسابات الخاصة” و”نادي إلس للجولف”، يحق للأعضاء المشتركين في ملعب الجولف في مدينة دبي الرياضية الاستفادة من العروض الحصرية المتاحة لتسهيل الخدمات المصرفية الخاصة.

كما تحدث السيد بيتس عن مزايا الشراكة الجديدة مع نادي إلس للجولف بقوله: “نحن بغاية السعادة بهذه الشراكة المميزة مع نادي “إلس للجولف” الشريك المفضل بالنسبة لنا، فمن الرائع التعاون والعمل سوية وعلى مدار العام. نحن نسعى دائماً لتقديم أفضل المزايا للأعضاء من أفضل العروض المتوفرة، باعتبار أن النادي يشكل معلماً رياضياً ورائداً في المنطقة”.

وقد أعرب توماس مردوخ، مدير المبيعات والتسويق في نادي إلس قائلاً: “نحن سعداء بالعلاقات القائمة بين “إن إي دي للثروات الخاصة” و”نادي إلس” في مدينة دبي الرياضية. وخاصة أنهما يشتركان في كونهما من أرقى العلامات التجارية والفاخرة، لما يقدمانه من منتجات وخدمات مميزة، تلبي حاجة مجتمعنا، كما توفر لأعضائنا خدمات راقية لإدارة الحسابات الشخصية والخدمات المالية.

وتعتبر هذه الشراكة دليلاً جديداً يؤكد على أن نادي إلس للجولف، الذي يديره “ترون جولف”، هو نادي الجولف الوحيد في المنطقة الذي يوفر أسلوب الحياة الراقية ذات المستويات العالمية والمرافق الاجتماعية المميزة.

وتابع توماس مردوخ قائلاً: “نحن متحمسون لهذه الشراكة الجديدة، وطرح المزيد من الخيارات والعروض المقدمة من “إن إي دي للحسابات الخاصة” للنادي. ومرة أخرى نؤكد لمن يود الالتحاق بالنادي والراغبين في تسجيل عضويتهم أن هذا سيشكل لهم خطوة لأسلوب حياة مميزة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شراكة جديدة بين نادي إلس للجولف وبنك إن إي دي للحسابات الخاصة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول