منوعات

منبه عجيب ظل يرن مدة 13 سنة!

عادةً ما ننزعج من ساعة التنبيه إن استمرت في الرنين عدة دقائق إضافية. فما بالك بساعة منبه استمرت في الرنين طيلة 13 عامًا في كل صباحٍ ومساء!

ساعة

قد يبدو الأمر مجنونًا! لكن عائلة تسكن في ولاية بنسلفانيا الأمريكية ارتكبت خطأً كبيرًا قبل حوالي 13 عامًا بسببها استمرت ساعة تنبيه بالرنين مرتين في اليوم مدة 10 دقائق منذ ذلك الحين!

 

منبه عجيب ظل يرن 13 عامًا!

 

قبل 13 عام، أراد “جيري لين”، من بلدة روس في ولاية بنسلفانيا، أن يثقب جزءًا من جدار غرفة المعيشة ليتمكن من توصيل كابل التلفزيون من خلاله. ولأنه لم يرغب بأن يثقب أيًا من الأنابيب أو الأسلاك، جاء بفكرة رائعة لضمان الحفر دون عائق. قام بربط ساعة منبه بسلك بعد ضبطه على الرنين بعد 10 دقائق، ثم أنزله من حفرة في الجدار وانتظر حتى رنَّ المنبه ليثقب بجوار الصوت ويضمن أن لا يثقب شيئًا خطأ.

جيري لين

كل شيء كان يسير حسب الخطة حتى سقط المنبه داخل الجدار وأصبحت إزالته أمرًا صعبًا! وظنًا منه أن البطارية ستفرغ خلال أشهرٍ قليلة، ترك جيري المنبه في الجدار آملًا أن يتوقف عن الرنين قريبًا. لكن المنبه منذ سبتمبر 2004 حتى اليوم، أي بعد 13 عامًا، لا يزال يرن مدة 10 دقائق مرتين في اليوم صباحًا ومساءًا!

منبه

وتقول العائلة إن المنبه تحوَّل إلى شيءٍ حميمي بالنسبة إليها، رغم الصوت الذي يصدره كل يوم! ولجأت الأسرة في الآونة الأخيرة إلى شركة خاصة حتى تستخرج المنبه الذي لم يتعب من الرنين رغم مضي سنوات طويلة.

 

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

منبه لن يتوقف قبل إطلاق النار عليه!

هل الضغط على زر الغفوة في المنبه علامة على الذكاء؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى