فولكس واجن السعودية تطلق حملة تخفيضات غير مسبوقة


لتلبية رغبات شريحة واسعة من العملاء

فولكس واجن السعودية تطلق حملة تخفيضات غير مسبوقة

طرازات فولكس واجن 

الرياض- 7مارس 2016: 

ضمن مجموعة المبادرات والعروض التي تطلقها كل عام أعلنت فولكس واجن السعودية عن حملة تخفيضات جديدة، تشمل سيارات  فولكس واجن المُنتَجة في عام 2015 بشكل عام، وطرازي جيتا وباسات بشكل خاص، سعياً منها لاستقطاب المزيد من العملاء، ومنح الفرصة لشريحة جديدة من الزبائن لامتلاك سيارات تنتمي لهذه العلامة التجارية، علاوة على استمرارها في طرح المزيد من العروض الأخرى.

وتستمر الحملة 45 يوماً، وتشمل كافة العمليات البيعية في فروع تحالف النخبة و ساماكو للسيارات، ويمكن للعميل الاستفادة خلال هذه الفترة من الأسعار المخفضة على أنواع محددة من السيارات، وإغتنام فرصة امتلاك سيارتهم المفضلة بسعر أفضل.

وتعليقاً على هذه الحملة يؤكد الأستاذ عادل بارجاء، مدير التسويق والعلاقات العامة لدى فولكس واجن السعودية بأن هذا العرض ليس الأول لدى الشركة حيث أن محبي هذه العلامة التجارية المميزة تعوّدوا منها على تلبية رغباتهم وتوفير العروض المناسبة لتسهيل اقتناء سيارات فولكس واجن. ويضيف: ” إن تواجدنا في السوق السعودي يدفعنا إلى دراسة وتحليل وتلبية احتياجات العملاء المتغيرة على الدوام من جانب، وإلى إطلاق عروض ترويجية متعددة لقاعدة عملائنا الواسعة من جانب آخر، هادفين باكتفاء ورضى العميل التام والارتقاء بخدماتنا لأعلى الدرجات “.

يُذكَر أن سيارات فولكس واجن تقدم لممتلكيها الجودة العالية، والشكل الهندسي المميز، والمتانة الألمانية الفريدة، مع الابتكار في أدق تفاصيلها، بالشكل الذي يريح السائق ويُمتع الراكبين، ويبعث على الرفاهية والأمان في آنٍ واحد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فولكس واجن السعودية تطلق حملة تخفيضات غير مسبوقة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول