عودة بطولة تي آر دي 86 المحلية في حلبة دبي أوتودروم


بطولة تي آر دي 86 المحلية تعود في العام الجديد وتشهد مزيداً من المنافسات في جولتها الثالثة التي تقام في دبي أوتودروم

حلبة دبي أوتودروم

بطولة تي آر دي 86 تستمر بتقديم سباقات المتعة والإثارة، ومشاركة نخبة من السائقين المحترفين ومنهم السائق الإيطالي المخضرم في عالم السباقات في الجولة الثالثة بسباق نهاية الأسبوع

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 8 مارس، 2016: أعلنت حلبة مرسى ياس اليوم عن عودة أجواء المتعة والحماس مع إرتفاع هديل المحركات في حلبة دبي أوتودروم، إذ تستضيف حلبة دبي أوتودروم الجولة الثالثة من بطولة تي آر دي 86 المحلية لسباق السيارات لموسم جديد، والتي تعد أول بطولة سباقات سيارات تنظمها حلبة مرسى ياس، وتسودها أجواء مميزة من المنافسة مع مشاركة جدد، اصطفوا وجهاً لوجه بهدف تحقيق الفوز بسباق عطلة الأسبوع.




وكانت حلبة مرسى ياس قد أطلقت بطولة كأس تي آر دي 86 في عام 2014 لتكون أول بطولة محلية مستدامة للسيارات من نوع واحد تهدف لاستقطاب الهواة في مجال رياضة سباق السيارات وتمكينهم من المشاركة في بطولة سباق سيارات ضمن بيئة تنافسية احترافية.

تنطلق الجولة الثالثة من بطولة كأس تي آر دي 86 لعام 2016 يوم الجمعة القادم في حلبة دبي أوتودروم، وسيشارك ضمن السباق عدد من السائقين المحترفين ومن مواطني دولة الإمارات بهدف حصد لقب العام في البطولة.

تضم منافسات هذه السنة أبرز المتسابقين في عالم سباق السيارات ومنهم السائق الإيطالي نيكولا مونتيزيمولو البالغ من العمر 38 عاماً والذي يتنافس ضد 13 من أسرع السائقين المحترفين والهواة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذين وصلوا إلى الجولة الثالثة وهي المرحلة المتوسطة من عمر البطولة التي تضم 6 جولات.

وقد أعرب الإيطالي نيكولا أب لطفلين عن شوقه الكبير للمشاركة في السباق وضمن أجواء تنافسية وحماسية، كما وصف الدور الكبير التي توفره حلبة مرسى ياس و دبي أوتودروم في مرافقها لتضفي المزيد من المتعة على سباق عطلة الأسبوع.

موضحاً ذلك بقوله: “إنني متشوق لخوض منافسات بطولة تي آر دي”، وأضاف بالقول: “شاركت في العديد من السباقات الشبة محترفة في إيطاليا عام 2007 – 2008، ولم أتوقع أن تسمح لي الفرصة مجدداً للمشاركة في سباق سيارات ممتع في إطار التنافس الرياضي والندية”.

وأردف بالقول: “يوفر السباق فرصة مثالية لمحبي رياضة السيارات في الدولة. الحلم أصبح حقيقية من خلال المشاركة وخوض المنافسات ضمن بيئة رياضية آمنة، ومن أكبر واجهة في عالم سباقات الفورمولا1 والمجهزة والمهيئة بشكل كامل”.

توفر بطولة تي آر دي 86 لعشاق رياضة السيارات إمكانية المشاركة ضمن فئتيها الذهبية والفضية لتتيح فرصة مميزة للمشاركة بين السائقين المحترفين والهواة، وتشهد هذه البطولة مشاركة 14 سائقاً اصطفوا وجهاً لوجه للصعود على منصة التتويج، وتحتدم المنافسات في الجولة السادسة والأخيرة ضمن بطولة تي آر دي  86 والتي يعلن من خلالها لقب الفائز بالكأس، ومن المقرر إنطلاقها في شهر أبريل.

وبهذه المناسبة صرح علي البشر، رئيس قسم الرياضة في حلبة مرسى ياس: “إن محبي رياضة السيارات أمثال نيكولا يستمتعون في قيادة السيارات الرياضية المميزة بسرعاتها العالية والقدرة على التحكم عند المنعطفات، وهنا تأتي أهمية بطولة بطولة تي آر دي 86، إذ أنها توفر لهم البيئة المثالية والآمنة للممارسة رياضتهم المفضلة ضمن أجواء تنافسية وممتعة”.

وتابع بالقول: “نتطلع بشكل دائم لتعزيز متعة القيادة وتواجد حلبة دبي أوتودروم واستضافتها للجولة الثالثة من سباق بطولة تي آر دي 86 تعطي السائقين تحدياً ومواجهات جديدة مع مساراتها المختلفة عن حلبة مرسى ياس ، وبهذه المناسبة أود التوجه بالشكر لحلبة دبي أوتودروم على الدعم من خلال استضافتهم سباق نهاية هذا الأسبوع، ونحن بغاية الشوق لرؤية العديد من محبي رياضة السرعة ضمن جدول حافل بالإثارة والمتعة من سباق السيارات”.

حلبة دبي أوتودروم تفتح أبوابها في تمام الساعة 09:00 صباحاً، الدخول من الباب الرئيسي للحلبة وتبلغ قيمة التذكرة 25 درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عودة بطولة تي آر دي 86 المحلية في حلبة دبي أوتودروم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول