خدع جميلة جربها على جوجل “جزء 2”


جوجل

تحدثنا في مقال سابق يمكنك الإطلاع عليه من هنا حول محرك بحث جوجل الذي يعرفه الجميع، ولكن ما قد يجهله البعض هو وجود خدع جميلة تخص هذا الموقع، ويمكنك تجربتها بعد قراءة المقالة.

خدع جميلة جربها على جوجل “جزء 2”

استخدام Google كمؤقِّت رقمي

خدعة

فلنفترض في حالة أنك تعمل على متصفحك وأردت وضع عداد رقمي لمتابعة أمر ما، يمكنك فتح صفحة Google وكتابة “Timer 1 hour” لتقوم بتنبيه نفسك بعد ساعة، أو يمكنك اختيار الوقت الذي تريده كما هو واضح في الصورة.

البناء بحجارة الليجو بمساعدة Google كروم

خدعة

حجارة الليجو هي أشهر لعبة مكعبات، وبالتعاون بين شركة Lego و Google فقد تم بناء هذا الموقع الذي يمكنك من خلاله بناء مجسمات خاصة بك ووضعها على الخريطة ومشاركتها مع أصدقائك.

رابط الموقع.

معرفة طريقة كتابة الأرقام الكبيرة مع Google

خدعة

لفظ الأرقام الكبيرة باللغة الإنجليزية قد يكون صعبًا بعض الشيئ، لذلك يمكنك أن تقوم بكتابة الرقم وإتباعه بإشارة يساوي وكلمة English، تمامًا مثل الصورة، وبعدها سيقوم المحرك بكتابتها لك.

تصفح الفضاء من Google

خدعة

Google يوفر خدمة إضافية وهي Google Sky والتي تسمح للمستخدم بأن يقوم بتصفح الفضاء والتعرف على الكثير من مكوناته، وكل ما عليك هو أن تكتب كلمة Sky بعد رابط Google، أو اضغط هنا للذهاب للصفحة.

استخدام مكتبة Google للخطوط

خدعة

Google تقدم خدمة مميزة جدًا لمطوري مواقع الإنترنت بشكل خاص، حيث أنها تقدم لهم مجموعة واسعة جدًا من الخطوط ليستخدموها في مواقعهم، كما يمكن الإستفادة من الخطوط العربية التي ستجدها هنا.

المصدر

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدع جميلة جربها على جوجل “جزء 2”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول