هذا ما يحصل عند وضع البصل في أذنيك لليلة كاملة!


هل كنت تعلم أن البصل له استعمالات عديدة عدا إعداد الطعام في المطبخ؟ إذ يمكن استعمال البصل في تنظيف الشوايات وتخفيض درجة حرارة الجسم  أو الأفضل من ذلك، المساعدة على التئام الجروح والوقاية من نزلات البرد والحمى عبر وضعه في الأذن قبل النوم!

وضع البصل بالأذن

كيف يمكن علاج التهابات الأذن بقطعة من البصل؟

الجميع يعلم أن للبصل أهمية وقائية كبيرة فهو قادر على محاربة العديد من الأمراض وأعراض الانفلونزا، لذلك نجد أن أمهاتنا يُكثرن من وضعه في الطعام خاصة في فصل الشتاء للوقاية من نزلات البرد والحمى، لكن البصل أثبت أنه رقم واحد في الوقاية وعلاج العديد من الأوجاع خاصة آلام الأذن التي كثيرا ما تنزع النوم من عيوننا جراء التهابات داخلية في الأذن وأجزائها، وأثبتت التجربة ان وضع قطعة من قلب البصل داخل فتحة الأذن قبل النوم تساعد على اختفاء الآلام وعلاجها والاستيقاظ بتحسن كبير في اليوم التالي!

وضع بصل بالأذن

فأخذ قلب بصلة صغيرة بعد تقشيرها ووضعها في فتحة الأذن الخارجية قبل النوم يساعد على تليين أي تراكم شمعي وسهولة إزالته، كما أنه يعمل على تقليل الالتهابات الداخلية المسببة للآلام والأوجاع، ولعلنا لسنا ببعيدين عن الطب الصيني القديم الذي أثبت أن وضع شريحة بصل داخل جوارب ولبسها قبل النوم في الأقدام يساعد على شفاء العديد من الأوجاع والآلام بسبب مواجهة إنزيمات البصل لنقاط عصبية ترتبط بالأعضاء الداخلية والجهاز العصبي الرئيسي في الجسم، ويمكنك التعرف على فوائد وضع البصل بالجوارب عبر قراءة “وش الفايدة من وضع البصل في الشراب قبل النوم؟!

وضع بصل بالأذن

فحمض الفوسفوريك المتواجد في البصل يدخل إلى مجرى الدم ويساعد على تنقيته ومحاربة العدوى سواء كانت بكتيرية أو فيروسية، ذلك لأن البصل يمتلك خصائص طبيعية مضادة للبكتيريا والفيروسات والجراثيم بشكل عام، فوضعه في أذنك أو جواربك ليلا أرخص وأفضل طريقة لمحاربة الأمراض والالتهابات التي تعجز العديد من العلاجات والعقاقير الثمينة على علاجها!

وضع بصل بالجوارب

وهذا مقطع فيديو يوضح أهمية وضع البصل أو الثوم في الأذن لعلاج العديد من التهابات الأذن المزعجة والمؤلمة!

المصادر

1 ، 2

تعليقات 3

  1. الله يبارك فيكم، أعتقد أن القروب عربي ، إذا بتعرضون شيء بالانكليزيه ي ليت تترجمونه، أو ما تنزلونه لنا من أساسه५

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أهلا بك أخي الكريم ونشكر لك مرورك الكريم
      لكن نود أن نوضح لك أن اللغة الانجليزية في الفيديو تمت ترجمتها إلى العربية في سياق الموضوع ولو اختلف الترتيب في الكلام، ونؤكد لك أن ما جاء في المقال هو نفسه ما تحدثت به السيدة الأجنبية في الفيديو
      حتى الإنجليزية في الصورة تم ترجمتها أسفلها مباشرة..
      إذ يمكنك قراءة المقال دون الاطلاع على الفيديو لأخذ الفائدة كاملة 🙂
      شكرا لمرورك ونتمنى أن تبقى من متابعينا المخلصين 🙂

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا ما يحصل عند وضع البصل في أذنيك لليلة كاملة!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول