العثور على جهاز آيفون يعمل بعد أن سقط من طائرة


آيفون

يخبرنا المنطق أن سقوط جهاز آيفون من ارتفاع ثلاثة أمتار أو أكثر سيؤدي إلى تحطمه، فإذا سئلنا المنطق هل يمكن لجهاز آيفون أن ينجو من السقوط من ارتفاع يزيد عن 2700 متر ؟ سيرد علينا المنطق بكلمة واحدة “مستحيل”، حسنا المستحيل قد حدث .

حدث المستحيل عندما كان رجل الأعمال الأمريكي بن ويلسون عائدا جوا من مدينة هيوستن كبرى مدن ولاية تكساس الأمريكية إلى مدينة ويتشيتا فولز، كانت الطائرة المستخدمة في العودة طائرة صغيرة وذات محرك واحد، ولم يكن في الطائرة إلا ويلسون والطيار .




طائرة

أثناء رحلة العودة وعلى ارتفاع أكثر من 2700 متر حدث انخفاض مفاجيء في الضغط الجوي داخل الطائرة مما تسبب في انفراجة بسيطة في باب الطائرة، تحت تأثير هذا الانخفاض المفاجئ في الضعط لاحظ ويلسون أن الصحيفة التي كانت بجواره قد طارت عبر الفرجة الصغيرة، ولكن ويلسون لم ينتبه إلى أن هاتفه الذكي قد طار أيضا عبر الفرجة .

بعد هبوط الطائرة في مدينة ويتشيتا فولز، انتبه ويلسون إلى أن هاتفه الذكي مفقود، فتصور أنه قد نسيه في مكان ما في مدينة هيوستن، فقام باستخدام تطبيق فايند ماي آيفون للعثور على هاتفه .

آيفون

تفاجأ ويلسون عندما حدد التطبيق مكان الهاتف على بعد 112 كيلومتر من ويتشيتا فولز، فعرف ويلسون أن هاتفه الذكي قد سقط من الطائرة عندما حدث الانخفاض المفاجئ في الضغط، اصطحب ويلسون أحد أصدقائه وذهب إلى المنطقة التي حددها تطبيق فايند ماي آيفون، وكانت منطقة مراعي ريفية، بحث ويلسون في المرعى حتى عثر على هاتفه أسفل احدى الأشجار وكان سليما باستثناء بعض الخدوش عند الحواف .

إقرأ أيضا :

عادات سيئة قد تضر أجهزة ايفون الخاصة بنا

تعرف على أغرب السجون في العالم

المصدر 1 و 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العثور على جهاز آيفون يعمل بعد أن سقط من طائرة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول