مشاكل عالمية تكيف معها الأستراليون بسهولة!


من المعروف أن الشعب الأسترالي هو شعب المهمات الصعبة! فهم أكثر الشعوب تعرضا للمصائب الكبيرة سواء بالبيئة القاسية أو الطقس الحار أو حتى الضرائب المالية الضخمة! لكن وعلى الرغم من اشتداد الظروف عليهم! إلا أنهم تكيفوا بطريقة مثيرة للاهتمام حتى أصبحت أكبر المشاكل لدينا أمر عادي ويمكن التعايش معه! وهذه قائمة بمجموعة مشاكل عالمية جعل منها الأستراليون أمرا عاديا في حياتهم!

مصائب و مشاكل عالمية تكيف معها الأستراليون بسهولة!

موجات الحرارة الشديدة

موجات الحرارة الشديدة مشاكل عالمية في أستراليا

عندما أعلنت إنجلترا عن وصول درجات الحرارة إلى 35 درجة مئوية وإعلانها حالة الطوارئ في البلاد، ضحك الأستراليون وقالوا: نحن معتادون على 10 درجات أعلى من ذلك في ذرة الصيف الجنوبي!، فدرجة 35 مئوية يعني أن الجو لطيف وجميل لدينا!




رحلات الطيران الطويلة للغاية

رحلات الطيران الطويلة للغاية

يبلغ طول متوسط الرحلة من سيدني إلى سنغافورة قرابة تسع ساعات متواصلة! وهو نفس الوقت المستغرق إلى دالاس وهاواي، وقد تمتد الحرحلة أحيانا إلى 16 ساعة إن كانت الرياح قوية وهو وقت طويل نسبيا قد يسجل في تاريخ الرحلات الجوية، أما إن كنت محظوظا فقد تستغرق رحلتك ساعتين بالطائرة عبر السفر من سيدني إلى نيوزلندا!

الحيوانات المفترسة

الحيوانات المفترسة

قد لا تحتوي البيئة الأسترالية على الدببة والأسود الجبلية، لكنها غنية بالأفاعاي السامة والعناكب أيضا، لذلك فإن وجدت أفعى أو عنكبوت سام في فناء منزلك الخلفي فلا ترتعب بل هو أمر طبيعي للغاية، كما أن السباحة بحد ذاتها مخاطرة بسبب وجود قناديل سامة وأسماك قرش قادرة على الوصول للشاطئ!

الأسعار المرتفعة

الأسعار المرتفعة

سعر الملصق في أستراليا أعلى بكثير من سعره في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن الضرائب تشتهر بارتفاعها الشديد، لكن وعلى الرغم من ذلك لا تجد شكاوى مستمرة بسبب تكيف السمان معها.

الأناشيد الوطنية الغريبة

الأناشيد الوطنية الغريبة

لمن يعيش في أستراليا، سيثيره العجب حول الأناشيد الوطنية الغريبة ذات الألفاظ والكلمات الغريبة!

الطعام الغريب

الطعام الغريب

العديد من الأصناف الغذائية في الأسواق والمحال الأسترالية غريبة جدا في المكونات وطريقة المزج!

العاصمة الوطنية المجهولة!

العاصمة الوطنية المجهولة!

العديد من الأشخاص يتوقعون أو يجزمون أن سيدني هي عاصمة أستراليا أو ربما ميلبورن! لكن مهلا يمكنك تفقد الإنترنت لتكتشف العاصمة الوطنية للبلاد!

خدمة الإنترنت السيئة

خدمة الإنترنت السيئة

يعاني الأستراليون من انقطاع شبه مستمر في خدمة الإنترنت بشكل مبالغ فيه، كما أن العديد من المواقع لا يمكن الوصول إليها إن كنت بأستراليا.

أسماء المدن الغريبة

قد تحتاج إلى أن تركن سيارتك جانبا لتهجئة ولفظ إسم مدينة على لوحة إرشادية! فأسماء المدن معقد للغاية حتى أنك تحتاج وقتا لقراءتها.

اقرأ أيضا:

شخص يرسل 13 ثعبان حي إلى أستراليا في البريد

صور: جمال السماء في أستراليا

المصدر

تعليقات 2

  1. عفوا استاذي اقرب دولة لاستراليا هي نيوزيلندا فكيف تستغرق الرحلة 15 ساعة ؟؟

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…
      شكرا لك أخي بو سلمان على الانتباه لهذا الخطأ والصواب أن الرحلة تستغرق فقط ساعتين لنيوزلندا، أما الرحلة قد تستغرق 15 ساعة باتجاه دالاس وهاواي إن كانت حركة الرياح شديدة والطيران به مجازفة.
      شكرا لمرورك الكريم ونتمنى لك يوما سعيدا 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاكل عالمية تكيف معها الأستراليون بسهولة!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول