حقيقة فيديو طلاء الأشجار اليابسة باللون الأخضر في الجوف


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثقه أحد المواطنين لقيام عمال أمانة الجوف بـ طلاء الأشجار اليابسة باللون الأخضر حتى تبدو نضرة. وكما يظهر في الفيديو فإن المواطن الذي وثق الواقعة يقول : “حرام عليكم حتى برمضان تعملون كذا”. قبل أن تخرج أمانة منطقة الجوف وتكشف الحقيقة وراء رش الأشجار اليابسة في شوارع مدينة الجوف بطلاء أخضر.

حقيقة فيديو طلاء الأشجار اليابسة باللون الأخضر في الجوف

وقالت الأمانة إن المادة المستخدمة في رش الأشجار، عبارة عن “محفزات نمو” وليس الغرض من رشها طلاء الأشجار باللون الأخضر كما ذكر مصور المقطع. وأبانت بأن المادة المستخدمة مكونة من هرمونات وأسمدة ولونها أخضر يشبه لون المزروعات، ويتم استخدامها بهدف معالجة جفاف الأشجار والمسطحات الخضراء. وفقاً لما تم نشره في موقع أخبار24.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثقه أحد المواطنين لقيام عمال أمانة الجوف بـ طلاء الأشجار اليابسة باللون الأخضر حتى تبدو نضرة. وكما يظهر في الفيديو فإن المواطن الذي وثق الواقعة يقول : “حرام عليكم حتى برمضان تعملون كذا”. قبل أن تخرج أمانة منطقة الجوف وتكشف الحقيقة وراء رش الأشجار اليابسة في شوارع مدينة الجوف بطلاء أخضر.

وكان المواطن الذي نشر مقطع الفيديو على اليوتيوب، وثق فيه ما قال إنه قيام عمالة أمانة الجوف برش الأشجار اليابسة باللون الأخضر، وذلك حتى تبدو نضرة، وظهر في المقطع آثار اللون على الرصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حقيقة فيديو طلاء الأشجار اليابسة باللون الأخضر في الجوف

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول