فضيحة تضرب أحد اكبر مصانع الغذاء في إنجلترا


مصنع

تفجرت فضيحة مدوية في أكبر مصنع لإعداد السندويتشات في إنجلترا، عندما تبين أن العاملين في المصنع يعدون السندويتشات بأنواعها المختلفة باستخدام أيديهم العارية وبدون لبس قفازات، المصنع يقع في مقاطعة نوتينجهام شاير وهو مملوك لشركة جرينكور المتخصصة في الصناعات الغذائية .

فضيحة

تدعي شركة جرينكور أن الألفين عامل الذين يعملون في اعداد السندويتشات لا يلبسون القفازات لكي يتمكنوا من الإحساس بأي مشكلة في الطعام مثل وجود نتوءات غير طبيعية في اللحوم، المصنع يعد 900 نوع من السندويتشات، وفي كل عام يعد المصنع 600 مليون ساندويتش من كافة الأنواع .

مصنع غذاء

يتراوح طول ورديات العمل في المصنع ما بين 8 ساعات إلى 12 ساعة، وتنص التعليمات أن أي عامل يلمس وجهه بيديه فعليه أن يغادر خط تجميع السندويتشات فورا ويتوجه إلى قسم التنظيف والتطهير لكي يغسل يديه ثم يعود إلى مواصلة عمله، وإن كان البعض يشكك في التزام العمال بهذه التعليمات .

ساندويتش

ساندويتش 2

شطائر

شطائر 2

شطائر 3

إقرأ أيضا :

حقائق لا تعرفها عن أوروبا

كلمات شهيرة لن تتوقع أنها على أسماء أشخاص

المصدر

تعليقات 1

  1. لقد شاهدت بالفعل منذ عدة أيام جزء من حلقة من السلسلة الوثائقية How Its Made التى قامت بإنتاجها قناة ديسكفرى – وهى بعنوان Pre-Packaged Sandwiches – ويبدو أنها فعلا من داخل هذا المصنع السابق ذكره فى الموضوع . خلال مشاهدتى للحلقة كنت بالفعل مندهش من هذا الأمر خصوصا أن بعض العمال كانوا بقفازات والباقى بدون قفازات. ويمكن التأكد من ذلك عن طريق البحث عن الحلقة على اليوتيوب من خلال عنوانها الذى ذكرته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فضيحة تضرب أحد اكبر مصانع الغذاء في إنجلترا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول