بورتريه الملك سلمان من كبسولات القهوة بتوقيع وائل السبيل


الطبيب الجراح وائل السبيل الذي بات معروفا في الأوساط المحلية بسبب هوايته التي رافقته إلى جانب الطب، فالسبيل مبدع وفنان في مجال الرسم باستعمال مواد مختلفة كالقهوة والسكر وغيرها من المواد الأخرى، وآخر أعماله كانت قيامه برسم صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز باستعمال كبسولات القهوة فقط!

بورتريه الملك سلمان

الجراح السعودي وائل السبيل يبدع الرسم بكبسولات القهوة

السبيل الذي يعمل كجراح في مستشفى بالعاصمة الألمانية برلين بدأ هوايته باستعمال القلم الرصاص والحبر لرسم شخصيات شهيرة ومختلفة، ثم طوّر من هوايته لينتقل إلى مستوى جديد باستعمال مواد أخرى كان آخرها كبسولات القهوة، فقد استعمل السكر في رسومات متعددة واستخدم الظل في الرسم بـ 4000 كوب وشمعة في فعالية أقيمت تضامناً مع عاصفة الحزم.

لوحات وائل السبيل

واستفاد السبيل من تعدد ألوان كبسولات القهوة في إبراز تحفته الفنية الأخيرة التي لاقت إعجاب كل من شاهدها، وعبّر متابعوه على حسابه على إنستجرام عن فخرهم بانتمائه الوطني على الرغم من عدم إقامته به.

بورتريه الملك سلمان

بورتريه الملك سلمان

اقرأ أيضا:

وائل السبيل يبدع بالرسم بالسكر والولاعة

المصدر

تعليقات 2

  1. شكرًا عزيزنا حسن على ملاحظتك، بالفعل المبدع وائل السبيل طبيب جراح وليس طبيب أسنان كما ورد في المقال السابق، فقد حصل لبس في الأمر، لكن تم التصحيح، ونعتذر عن هذا الخطأ. ونشكرك جزيل الشكر على متابعتك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بورتريه الملك سلمان من كبسولات القهوة بتوقيع وائل السبيل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول