أماكن غامضة تضاهي غموض مثلث برمودا!


لطالما ارتبط مثلث برمودا بالأحداث الأكثر غموضًا وغرابة بعد حالات اختفاء شهدتها تلك المنطقة. وقد برزت الكثير من التفسيرات لما يدور في هذه المنطقة من الشذوذ المغناطيسي إلى الاختفاء في حلقات الزمن التي لا نهاية لها. لكن الغريب أيضًا أن هناك أماكن غامضة وغريبة في العالم شهدت حالات اختفاء والعديد من الأحداث التي قد لا نصدقها، والتي قد يكون بعضها جزءًا من الخرافات والأساطير.

جبال الخرافة

جبال الخرافة

تقع جبال الخرافة في فينيكس في ولاية أريزونا، وهي موطن لمنجم ذهب ضخم تم اكتشافه في القرن التاسع عشر. وبحسب حسابات أولية، فإن الأرواح تسكن المنجم، مما اضطر الجميع للخروج منه.

الشذوذ المغناطيسي في جنوب المحيط الأطلسي

الشذوذ المغناطيسي جنوب الأطلسي




ويُعرف أنه النسخة الفضائية من مثلث برمودا. تحدث كل أنواع المشاكل مع جميع أنواع المركبات الفضائية المسافرة في هذه المنطقة. كما أن ناسا قامت بإغلاق تلسكوب هابل قبل المرور فوق المنطقة لتجنب المشاكل على المدى الطويل.

بحيرة أنجيكوني

بحيرة أنجيكوني

وصلت الأمور لمراحل خطيرة مع بحيرة أنجيكوني حين اختفت قرية بأكملها. في عام 1930م كان صياد يبحث عن مأوى، وتعثر بقرية صغيرة مجاورة، والتي كانت جرداء وفارغة.

بحر الشيطان

بحر الشيطان

هو جزء من المحيط الهادئ، في سواحل اليابان. تحدث به الكثير من الغرائب، كالشذوذ المغناطيسي الكبير، الأضواء التي ليس لها تفسير، وحالات الاختفاء للسفن.

مزرعة بيجلو

مزرعة بيجلو

هي قطعة كبيرة من عقار تقع في الشمال الغربي من ولاية يوتا. تشهد المنطقة مرور الأجسام الطائرة المجهولة، وحالات الاختطاف، وتشويه الحيوانات. كما يُقال أنه تمت مشاهدة مستذئب “إنسان شبيه بالذئب”.

بوينت بليزانت

أماكن غامضة

وهي منطقة يُقال أنه يوجد بها مخلوق غريب له أجنحة بطول 3 أمتار، وعينان حمراوان، وطوله حوالي متران.

مثلث مشيغان

مثلث ميشيغان

وهي قطعة مثلثة من الأرض، تقع في الأراضي الواقعة في مركز بحيرة مشيغان. وتشهد المنطقة حالات اختفاء لليابسة والمركبات البحرية.

وادي سان لويس

وادي سان لويس

يقع جنوب ولاية كولورادو، تشهد المنطقة مرور الأجسام الطائرة المجهولة، وكذلك حالات تشويه الحيوانات، فقد حصلت 50 حادثة منذ عام 2005م.

مثلث بينينجتون

مثلث بينينجتون

يقع جنوب غرب ولاية فرجينيا، وقد شهد 5 حالات اختفاء، من بينها مرشد رحلات، وطالب جامعي، وجندي.

مثلث بريدج ووتر

مثلث بريدج ووتر

يقع جنوب بوسطن، تحدث فيه الكثير من الأمور الخارقة للطبيعة، ويقول الناس أنهم شاهدوا مخلوقات خفية.

المصدر

اقرأ أيضًا:

هل مثلث برمودا يبتلع السفن

تعليقات 2

    1. شكرًا أخي على مرورك الكريم، ما نورده من موضوعات حول المظاهر الغامضة ليس من باب نشر الخرافات، إنما من باب المعرفة ورصد كل ما يدور في الكون الذي نعيش فيه. ولو دققت أخي الكريم ستجد أنه تم التنويه في بداية المقال بأن القصص الغامضة التي تلف هذه الأماكن قد تكون جزءًا من الخرافات والأساطير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أماكن غامضة تضاهي غموض مثلث برمودا!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول