صور حول العالم: رسميا، سيراليون خالية من الإيبولا!


منظمة الصحة العالمية تعلن أن سيراليون خالية من الإيبولا + عشرات المفقودين وخسائر فادحة بعد انفجار سد في بارا لونجا بالبرازيل ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث البارزة لهذا اليوم.

جسر اسطنبول الثالث

جسر اسطنبول الثالث

08 نوفمبر 2015 – تركيا، صور حديثة تبين قرب انتهاء أعمال البناء للجسر الثالث في اسطنبول.

صور حول العالم

08 نوفمبر 2015 – سيراليون، سيدة تحتفل مع آخرين وسط مدينة فريتاون بعد أن أعلنت منظمة الصحة العالمية أن سيراليون باتت خالية من فيروس الإيبولا، فيما لا تزال الجهود الدولية والإغاثية متواصلة للقضاء على العدوى تماما في غينيا وغرب أفريقيا.

عرض للجيش الأرميني

08 نوفمبر 2015 – أرمينيا، جندي أرميني يكسر الطوب على ظهر مجند باستخدام مطرقة ثقيلة خلال عرض عسكري بمناسبة الذكرى الـ 23 لتشكيل القوات المسلحة الأرمينية في مدينة يريفان.

مهاجر في قطار

08 نوفمبر 2015 – الحدود اليونانية المقدونية، مهاجر يحمل طفله أثناء توجهها على متن قطار إلى صربيا من الحدود اليونانية المقدونية.

انهيار محطة كهرباء

08 نوفمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، انهيار محطة توليد الكهرباء القديمة في ولاية ميشيغان بعد تفجيرها لاستبدالها بمشاريع حديثة.

انهيار سد بالبرازيل

08 نوفمبر 2015 – البرازيل، السكان يزيلون الطين من منزل متضرر بعد انفجار سد في بارا لونجا، ولا يزال 23 شخصا في عداد المفقودين بعد انفجار السد في منطقة جبلية.

سياح روسيين

08 نوفمبر 2015 – روسيا، سياح يصطفون في مكتب وكالة السفر بمطار دوموديدفو في موسكو بعد أن تم إلغاء رحلاتهم إلى مصر، إذ علَّقت روسيا جميع رحلاتها الجوية إلى مصر بعد ورود احتمال أن تكون الطائرة الروسية المنكوبة سقطت بفعل صاروخ.

تمثيل الحرب الأهلية

08 نوفمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، رجل من المحاربين القدامى يطلق نيران مدفعية في بداية عرض تمثيلي عن الحرب الأهلية في بلدة ايري بولاية بنسلفانيا.

مصاب سوري

08 نوفمبر 2015 – سوريا، سوريون يحملون رجلا مصابا بجروح إثر غارة جوية على دوما تسببت بوقوع عدد من المصابين والقتلى.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور حول العالم: رسميا، سيراليون خالية من الإيبولا!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول