إيمج نيشن تبحث عن ممثلين لفيلم المخرج الإماراتي علي مصطفى


علي مصطفى

للمشاركة في ثالث أفلام المخرج الإماراتي الموهوب علي مصطفى “ذا وورثي”.

وتدور أحداث الفيلم في المستقبل البائس والذي يشهد حالة من الفوضى العارمة بسبب نقص المياه الصالحة للشرب. وتسعى مجموعة صغيرة من الناجين للبحث عن مصدر المياه النظيف الوحيد المتبقي في المنطقة. ومع تسلل شخصين غريبين إلى المنطقة الخاصة بهم، يتحولون إلى مجرد أداة للاختبار من أجل النجاة، وواحد فقط يستحق النجاة.

وتبحث إيمج نيشن عن ممثلين يقومون بالأدوار التالية:

  • شباب عرب تتراوح أعمارهم بين 18 – 22
  • شابات عربيات تتراوح أعمارهن بين 18 – 22
  • رجال عرب تتراوح أعمارهم بين 30 – 50
  • نساء عربيات تتراوح أعمارهن بين 30 – 45

إذا كنت تناسب الفئات العمرية المذكورة أعلاه وتتحدث اللغة العربية بطلاقة (اللهجة الخليجية، أوالشامية، أوالمصرية)،

يرجى إرسال سيرتك الذاتية، وصورة شخصية، وأعمال سابقة (إن وجدت) إلى [email protected] أو الاتصال على الرقم: 04-4435235

سيتلقى المرشحين المختارين رسالة الكترونية تحتوي على جميع التفاصيل حول مكان ووقت الحضور لإختبار تجربة الأداء لهذا الفيلم الجديد والمثير.

يذكر ان علي مصطفى سيتعاون مع عدد من أهم صانعي الأفلام في هوليود مثل بيتر سافران “ذا كونجورينغ” و”أنابيل”، وستيفن شنايدر “بارانورمال أكتيفيتي”، و”إنساديس”، واللذين سيتولان إنتاج العمل السينمائي الجديد بالتعاون مع رامي ياسين الذي أنتج فيلمي “ظل البحر” و”من ألف إلى باء”.

وكانت إيمج نيشن قد عملت على تقديم العديد من الإنتاجات السينمائية والتلفزيونية خلال العام الماضي، وأنهت مؤخراً أعمال تصوير فيلمها الروائي القادم “زنزانة”، والذي يعد أول أعمال المخرج الإماراتي الموهوب ماجد الأنصاري، والذي سيتم إطلاقه في الإمارات خلال الخريف القادم.

نبذة عن إيمج نيشن:

منذ إطلاقها في عام 2008 كشركة تابعة لأبوظبي للإعلام، أصبحت إيمج نيشن في وقت قياسي إحدى الشركات الرائدة في تقديم المحتوى في أبوظبي والإمارات العربية المتحدة. تعمل الشركة على إنتاج محتوى مصور عبر مجموعة واسعة من المنصات، مع التركيز بشكل خاص على الجمهور في منطقة الإمارات والخليج.

تهدف إيمج نيشن إلى تحقيق أربعة مهام رئيسية هي: تطوير صناعة الترفيه الإماراتي، وتنمية صناعة السينما المحلية من خلال برامج التدريب، ودعم مؤسسات أبوظبي في إنشاء محتوى لتلبية الأهداف الاستراتيجية والتسويقية، والمشاركة في إنتاج قائمة من أقوى الأفلام العالمية من خلال عدة شراكات استراتيجية.

أنتجت إيمج نيشن العديد من الأفلام الروائية التي تبرز أهم القضايا العالمية (من ألف إلى باء، ظل البحر) والأفلام الوثائقية (مالالا، حتى آخر طفل) والبرامج التلفزيونية المهمة (الإنطلاق نحو الآفاق، حياتي والعسكرية) والإنتاجات العالمية المشتركة الحائزة على جوائز عالمية (المساعدة، الرحلة الجوية، 99 منزل).

وتحرص إيمج نيشن على إتاحة الفرص للمواهب المحلية لإبراز إبداعاتهم السينمائية والمشاركة في المشاريع التي توفر لهم الدعم والمساعدة بهدف تعزيز صناعة السينما المحلية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إيمج نيشن تبحث عن ممثلين لفيلم المخرج الإماراتي علي مصطفى

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول