تطبيق Phonto للكتابة الفنية على الصور


تطبيق Phonto

الصورة المستخدمة في صورة الغلاف من حساب @mohahattab

الهواتف الذكية أصبحت رفيقة للكثيرين منّا، ولهذا هناك الكثير من التطبيقات على المتاجر والتي بدورها تجعل الحياة أسهل، خاصة في أمور التقنية. مثال هذه التطبيقات هو تطبيق Phonto الذي يسمح للمستخدمين بالكتابة وبأشكال فنية جميلة على الصور التي يضيفها المستخدم.

تطبيق Phonto على متجر أندرويد، وعلى متجر ايفون.

كيفية استخدام تطبيق Phonto

اختيار الصورة

تطبيق فونتو

بعد فتح التطبيق سواءً على أجهزة أندرويد أو أجهزة أبل، ستظهر لك الشاشة العلوية، والتي من خلالها يمكنك اختيار الصورة من أكثر من مصدر، سواءً معرض الصور الخاص بك أو من دروب بوكس وغيرها، وعندها سيتم عرض الصورة في الشاشة بانتظار الخطوات القادمة.

إضافة النص للصورة

تطبيق فونتو

عند ظهور الصورة، يمكنك أن تقوم بكتابة النص الذي تريده، وذلك عن طريق الضغط على أيقونة القلم الظاهرة في أعلة الشاشة. كما يمكنك أن تقوم باستبدال الصورة عن طريق الضعط على أيقونة الصورة المتواجدة في منتصف الأيقونات. مع العلم بأنه يمكنك أن تضيف أكثر من نص واحد.

إضافة الأشكال للنصوص

تطبيق فونتو

أخيرًا، هذه المرحلة التي يفرق بها الفنان عن غيره 🙂 ، بعد إضافة النص يمكنك الذهاب على كل نص من هذه النصوص وتغيير حجمه أو لونه أو نوع الخط حتى وكذلك يمكنك أن تقوم بتغيير ميلانه والعديد من الإعدادات التي يمكنك أن تكتشفها مع التطبيق.

إمكانية إضافة خطوط جديدة للتطبيق

إضافة-خط

يمكنك تطبيق Phonto من إضافة الخط الخاص بك لاستخدامه، وذلك عن طريق تحميل الخط الذي تريد، ويمكنك استخدام هذا الموقع. بعدها ستقوم بالضغط على الخط نفسه بعد تحميله، ستظهر لك شاشة لتثبيت الخط، وبعدها إذا ذهبت للتطبيق يمكنك اختيار هذا الخط كما هو موضح بالأعلى.

ويمكنك أيضًا قراءة هذه المواضيع:

تطبيق تحميل الصور و الفيديو من تويتر

ما هو تطبيق Clean Master كلين ماستر ، وكيف يعمل ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيق Phonto للكتابة الفنية على الصور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول