مايكروسوفت لوميا 640 XL متوافر في المملكة


Lumia 640XL DSIM 3G

أحدث إصدارات Lumia تبقيك على أتم استعداد مع نظام تشغيل Windows 10 الجديد

السعودية ، .. أبريل 2015- أعلنت شركة أجهزة مايكروسوفت عن طرح لوميا 640 XL في السوق السعودي بسعر 749 ريال سعودي فقط الذي يمنح المستخدم مرونة وحرية أكبر في الاستخدام متى وأينما يريد. ومن الممكن تحديث الهاتف مع نظام تشغيل Windows 10 الجديد الذي يوفر انتاجية أعلى وقدرة أكبر على تخصيص الهاتف وسيكون نظام التشغيل الجديد متوفراً في وقت لاحق من العام.

وسيستفيد مستخدمو هاتف لوميا 640 XL  من اشتراك لمدة سنة في Office 365 Personal الذي يشمل أحدث تطبيقات Office (Word وExcel وPowerPoint وOutlook وOneNote) بالإضافة إلى سعة تخزين قدرها 1 تيرابايت عبر  OneDrive  بقيمة 253 ريال سعودي. ويضمن Office 365 ان تكون جميع الملفات محدَثة ما يسمح للمستخدمين بالوصول اليها من أي مكان وفي أي وقت وحتى أثناء التنقل عبر ثلاثة أجهزة مختلفة.

ويحظى المستخدم أيضاً باشتراك مجاني وغير محدود لشهرين إلى الأفلام والمسلسلات التلفزيونية على تطبيق ICFLIX وتطبيق Box TV، وحسم قدره 100 ريال سعودي عن الرحلة الأولى عند الحجز على تطبيق UBER، فضلاً على حسم بقيمة 100 ريال سعودي عبر تطبيق سوق.كوم وانتساب مجاني لشهر واحد على تطبيق gaana.

يقدم هاتف لوميا 640 XL المزايا التالية:

  • الوصول بكل سرعة وسهولة إلى الملفات الهامة بالإضافة إلى تشغيل أبرز المواقع والتطبيقات والألعاب بفضل ذاكرة عشوائية 1 جيغابايت ومعالج قوي Qualcomm ® Snapdragon ™ رباعي النواة بسرعة 1.2 جيغاهيرتز.
  • القدرة على الاستمتاع بالصور والفيديوهات مع شاشة عالية الدقة قياس 5.7 بوصات.
  • الاستفادة من بطارية بقوة 3000 آلاف ميلليأمبير تسمح بالتكلم عبر الهاتف مدة 24 ساعة
  • التقاط صور بدقة عالية حتى في وضعيات الإضاءة الخافتة بدقة 13 ميغابيكسل مع بصريات ZEISS مع وامض LED وبرنامج كاميرا لوميا جديد.
  • البقاء على اطلاع على أهم المعلومات بفضل خدمة Glance Screen
  • الاستفادة من أحدث نسخة من نظام تشغيل Windows Phone 8.1 وتحديث لوميا Denim مع مركز Action Center، ولوحة المفاتيح Word Flow، وملفات Live Folders.
  • يستطيع المستخدمون أيضاً تحديث نظام التشغيل إلى Windows 10 الذي سيكون متوفراً في وقت لاحق من العام وسيقدم عدداً من المزايا الإضافية.

في هذا الإطار، قال وائل جاد، مدير عام أجهزة مايكروسوفت في المملكة: “يبحث المستخدمون عن مرونة وحرية أكبر في الاستخدام وسهولة الإنتقال بين الترفيه والعمل في سعر قريب من المتناول. ويستطيع مستخدمو لوميا 640 XL الاستمتاع بعدد من المزايا التي تتضمَن المساعد الشخصي Cortana وأحدث تطبيقات Office بالإضافة إلى OneDrive التي بات المستخدمون يتوقعون أن تتوفر قياسياً مع الهاتف مع اتصال سريع بالانترنت مع تكنولوجيا الجيل الرابع وحجم الشاشة المثالي 5.7 بوصة وبطارية تدوم طويلاً.”

يتوافر هاتف لوميا 640 XL بشريحتين مع تقنية الجيل الثالث بالألوان غير اللامعة وهي الأزرق والبرتقالي والأسود بالإضافة إلى اللون الأبيض اللامع وغير اللامع.

موجز عن المواصفات:

لوميا 640 XL ولوميا 640 XL ببطاقتَي SIM 
نظام التشغيلWindows Phone 8.1 مع Lumia Denim
خدمات الموقع HEREخرائط HERE العالمية مجاناًHERE Drive+ وتوافر HERE Transit مجاناً في المتجر
الشاشةشاشة IPS-LCD قياس 5.7 بوصات بوضوح 1280x720pزجاج Gorilla 3.0إمكانية القراءة تحت أشعة الشمس
البطاريةبطارية بقوة 3000 ميلليأمبير ساعة يمكن نزعها
المعالجمعالج Qualcomm Snapdragon 400 رباعي النواة بسرعة 1.2 جيغاهرتز
الكاميرا الرئيسيةكاميرا Lumia بدقّة 13 ميغابيكسل مع خاصية التركيز التلقائي ووامض LED وتطبيق كاميرا لوميا
الكاميرا الأمامية5 ميغابيكسل
الذاكرة8 جيغابايت +تخزين مجاني على [OneDrive [1 بطاقة micro SD تتّسع حتّى 128 جيغابايت
القياسات157.9 × 81.5 × 9 ملم171 غ

 نبذة عن أجهزة مايكروسوفت:

تضم مجموعة أجهزة مايكروسوفت عدداً من الأجهزة الحائزة جوائز التي يستخدمها أكثر من مليار شخص حول العالم وتشمل هواتف Lumia الذكية وهواتف نوكيا، وأجهزة Xbox ومنتجات وأكسسوارات Surface و Perceptive Pixel.

—————————

[1]  سعة تخزين قياسية سعة 15 جيغابايت عبر OneDrive بالإضافة إلى سعة 15 جيغابايت إضافية عند تشغيل ميزة Cameral Roll. قدرة على التخزين غير محدودة مع الاشتراك السنوي المجاني Office 365

تعليقات 1

  1. اظن ان هذا الجوال جيد بالنسبة لهذا السعر ، ولكن تظل المشكلة فى نظام التشغيل لدى البعض حيث انه ليس الاندرويد ، لكن بالنسبة لى فهو جيد وقد رايت المواصفات الكاملة لهذا الهاتف هنا
    http://www.mobilesgate.com/mobile/microsoft-lumia-640-xl لمن يحب ان يشاهدها بالكامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مايكروسوفت لوميا 640 XL متوافر في المملكة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول