شفروليه تراكس تحتفل بالذكرى السنوية الأولى بزيادة مبيعاتها بنسبة 65%


شفروليه تراكس

تراكس الرياضة متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم، التي دخلت أسواق الشرق الأوسط قبل عام واحد فقط، حققت صدى واسعاً لدى عشاق مغامرات استكشاف المدينة في أرجاء المنطقة

 

دبي- شفروليه تراكس 2015 السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم هي سيارة عصرية، شديدة التنوّع، وفعالة في استهلاك الوقود، مصممة لعشاق مغامرات استكشاف المدينة، وصلت إلى أسواق الشرق الأوسط للمرة الأولى في مارس 2014. ومنذ ذلك الوقت، قفزت مبيعات السيارة السنوية بمعدل 65%، محققة نتائج قياسية مميزة.

وتُباع شفروليه تراكس التي تعتبر الدخول الأول لعلامة شفروليه إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم منذ تأسيس شفروليه للفئة الرياضية متعددة الاستعمالات قبل 79 عاماً، في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، والأردن، وقطر.

وقال جيرون بارويجين، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه: “منذ إطلاقها للمرة الأولى قبل عام من الآن، تمكنت شفروليه تراكس 2015 من تحقيق نتائج مبيعات قوية. ويعزى الأداء المذهل لمبيعات تراكس إلى تمكن السيارة من الوصول إلى قاعدة عريضة من العملاء الباحثين عن مغارات القيادة داخل المدينة والذين يتمتعون بروح المغامرة وأسلوب حياة مفعم بالنشاط. نحن فخورون بنتائج مبيعات تراكس ونتطلع قدماً لدفع نموها المستمر”.

وتقدم تراكس بمحركها الذي يعمل بالبنزين سعة 1.8 لتر مع نظام متوفر للدفع الرباعي المتواصل عند الطلب، العديد من فوائد السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات مع مزجها لمزايا ديناميكيات القيادة وتوفير استهلاك الوقود التي تتميز بها السيارات الأصغر حجماً. وبالإضافة إلى كل ذلك، تقدم تراكس أقصى مستويات التنوع، من مقصورة الركاب العصرية والمرنة القادرة على استيعاب ما يصل إلى خمسة ركاب، إلى نظام MyLink المعزز للتواصل من شفروليه.

ويحظى جميع عملاء تراكس 2015 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج تعهّد شفروليه، الذي يضمن خدمة خالية من المتاعب وبأقل التكاليف. ويقدم “تعهّد شفروليه” أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وحجز مواعيد الصيانة الدورية مع التسليم في نفس اليوم؛ خدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين، إضافة خدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع، وضمان لمدة ثلاثة سنوات/ 100,00 كيلو متر. وتقدم العلامة كذلك مواعيد خدمة تنافسية لكل 10,000 كيلو متر، مقابل 5,000 كيلو متر لدى معظم المنافسين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه تراكس تحتفل بالذكرى السنوية الأولى بزيادة مبيعاتها بنسبة 65%

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول