كانون تعرض كاميرات EOS C وXF Portfolio في معرض كابسات 2015


EOS C

ملحقات وعروض بيع مميّزة ودورات تدريبية مباشرة في إطار مشاركة كانون في المعرض التجاري

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 مارس 2015: ستعزّز كانون الشرق الأوسط موقعها أكثر فأكثر كشركة رائدة في مجال السينما الرقمية في معرض كابسات 2015، فهي لن تعرض أحدث الابتكارات من مجموعتَي EOS C وXF فحسب، بل ستستضيف أيضاً جلسات حول الريادة الفكرية يشارك فيها خبراء من القطاع.

ففي الدورة الواحدة والعشرين من أكبر معرض تجاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للبثّ واتصالات السواتل وتقديم المحتوى والإعلام الرقمي، ستطلق كانون كاميرا EOS C100 Mark II الرقمية عالية التعريف المصمّمة خصيصاً لمجال إنتاج الأفلام القصيرة والوثائقية.

وفي هذا الصدد، قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: “من المتوقّع أن تبلغ قيمة سوق الإعلام والبثّ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أكثر من مليارَي دولار بحلول العام 2015. ومن المتوقع أيضاً أن ترتفع نسبة اختراق القنوات الفضائية من 65% إلى أكثر من 80% بحلول العام 2016 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تضمّ 80 مليون منزل. وبما أنّ المنطقة على قاب قوسين من عملية تحول في العالم السمعي والبصري، تأخذ كانون على عاتقها تسهيل هذ التغيّر عبر عرض تقنياتها المبتكرة وجعلها متاحة لمنتجي المحتوى الرواد في العالم الذين سيحضرون إلى معرض كابسات”.

وكدليل على هذا الالتزام، ستقدّم كانون إلى المشاركين تجارب حصرية مباشرة مع أحدث الابتكارات التقنية الخاصة بمجموعتَي EOS وXF. وللمرة الأولى على الإطلاق في معرض كابسات، ستفسح كانون المجال أمام استعارة الكاميرات لمدّة 24 ساعة، بهدف تمكين الحضور من اختبار كل مزايا الكاميرا مباشرة ولفترة مطوّلة.

وفي إطار مساعيها المتواصلة لتشاطر خبراتها في القطاع وتقديم النصائح والدعم إلى صانعي الأفلام الصاعدين والمتمرّسين على حدّ سواء، ستعرض كانون كيف يستخدم صانعو الأفلام القصيرة والأفلام الوثائقية والأفلام التجارية ووسائل الإعلام الجديدة كاميراتها وعدساتها لإخبار قصصهم بشكل مبتكر وفعّال. وسيُدعى الزوار أيضاً للمشاركة في تحدّي مدوّنة الفيديو والتقاط فيلم قصير مدّته 15 ثانية بواسطة كاميرا Legria Mini X.
وستستضيف كانون أيضاً دورات تدريبية خلال معرض كابسات، وستقدّم النصائح لصانعي الأفلام الناشئين حول صقل مهاراتهم في صناعة الأفلام والحفاظ على أسلوب مميّز وإبداعي في رواية القصص. وتتوافق هذه الخطوة مع مسابقة صناعة الأفلام القصيرة التي أطلقتها كانون مؤخراً والتي فاز بعض المشتركين فيها من دول الخليج بكاميرا EOS C100 Mark II لتصوير أفلامهم القصيرة.

وستحرص كانون، علاوة على عرض منتجاتها الخاصة، على إنشاء مساحة عرض تسلّط الضوء فيها على ملحقات الأطراف الثالثة، وتشمل المصابيح الحرارية المستخدمة في أنظمة المراقبة.

سيكون مدراء كانون الشرق الأوسط حاضرين في المنصة رقم B4-10 في القاعة رقم 4 في مركز دبي التجاري العالمي للردّ على الأسئلة والاستفسارات.

نبذة عن كانون الشرق الأوسط:

تشكّل كانون الشرق الأوسط، فرع من كانون أوروبا، المقرّ الرئيس لعمليات شركة كانون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخذ من دبي مقراً لها.
أُسّست كانون عام 1937 وهي تضع نصب عينيها هدف صناعة أجود الكاميرات على الإطلاق، ولطالما كان عشق كانون لـ”قوّة الصورة” حافزاً لتوسع آفاق تقنياتها إلى أسواق عديدة أخرى ممّا رسّخ مكانتها بين الشركات الرائدة عالمياً في تقديم حلول مبتكرة في قطاع التصوير الفوتوغرافي للمستهلكين والشركات على السواء. وتشمل حلول كانون المنتجات من الكاميرات الرقمية المدمجة وأحادية العدسة العاكسة عبر عدسات البثّ وآلات التصوير بالأشعّة السينية، ووصولاً إلى الطابعات متعدّدة المهام وطابعات الإنتاج، والتي تدعمها مجموعة من الخدمات التي توفّر قيمة إضافية.
ذلك وتستثمر كانون بشكل كبير في البحث والتطوير لتقديم أغنى المنتجات وأكثرها تطوّراً وإبداعاً لتلبية احتياجات المستهلكين وآفاقهم الإبداعية. ومن الهواة إلى المصوّرين الفوتوغرافيين المحترفين، تسمح كانون لكلّ مستهلك بإدراك عشقه للصورة.
كما وتؤمن كانون أيضاً بأنّ اعتبار اهتمامات المجتمع والبيئة جزء لا يتجزّأ من الممارسة الناجحة للأعمال، وذلك يتجلّى في فلفسة الشركة Kyoseiوالتي تعني “أن نحيا ونعمل معاً للمصلحة العامة.”
لمزيد من المعلومات عن شركة كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة موقع الشركة على الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كانون تعرض كاميرات EOS C وXF Portfolio في معرض كابسات 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول