قناة Quest عربية تتيح الفرصة لمتابعيها اختيار مقدمي برامج القناة


قناة Quest عربية تتيح الفرصة لمتابعيها اختيار مقدمي برامج القناة

Quest عربية

افتتاح التصويت لاختيار المواهب المفضلة لدى الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي

8 فبراير 2016: تمنح قناة Quest عربية الفرصة لمشاهديها لاختيار الموهبة الإعلامية الناشئة المفضلة لديهم لتعمل على تقديم الانتاجات الجديدة التي تعمل عليها القناة.

وكانت قناة Quest عربية والمختصة بالبرامج الترفيهية الواقعية والناطقة باللغة العربية قد أطلقت حملة البحث عن المواهب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال شهر يونيو من عام 2015 بهدف اكتشاف المواهب الإعلامية الناشئة لتقدم برامج القناة المنتجة إقليمياً.

واستقطبت حملة البحث عن المواهب أكثر من 1000 طلب قدمها أصحاب المواهب في مجال تقديم البرامج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبعد مجموعة من الاختبارات اختارت القناة 9 مرشحين نهائيين.

وتمنح القناة الآن الفرصة للمشاهدين فرصة تحديد الموهبة التي يرغبون بمتابعتها على الشاشة وذلك من خلال اطلاق تصويت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ليتم اختيار الموهبتين الأكثر شعبية، لتنطلق بذلك المسيرة الإعلامية لصاحبيها وينالان فرصة تقديم أحد الإنتاجات الإقليمية التي تعمل عليها القناة.

ولم يشترط وجود خبرة سابقة في مجال تقديم البرامج لدى مقدمي الطلبات من الذكور والإناث الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و40 سنة من مختلف أنحاء المنطقة في الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتضم قائمة المواهب مرشحين من كلا الجنسين، تتراوح أعمارهم بين 20 سنة و31 سنة، وينتمون لمختلف دول العالم العربي مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والأردن والسودان.

وسعت القناة، التي انطلق بثها في شهر ديسمبر 2015، لاستقطاب الأشخاص المهتمين بالمواضيع التي تغطيها “Quest عربية” وتشمل برامج المغامرة، والسرعة والمحركات، والهندسة، والحياة البرية والطبيعية، وتحقيقات وجرائم، والهندسة، ووجوه وأماكن.

ويمكن للمشاهدين متابعة المرشحين عبر شاشة Quest عربية أثناء تقديمهم حلقات سلسلة “معلومة” والتي تبلغ مدة كل منها دقيقة واحدة وتعرض للمشاهدين حقائق علمية تتعلق بالمواضيع الرئيسية التي تغطيها القناة.

وبهذه المناسبة، علق كارل فون دوسا، المدير العام لقناة Quest عربية: “يصل بث القناة لما يقارب 320 مليون شخص في 45 مليون منزل ضمن 22 بلد عربي، ولهذا فقد أردنا للمقدمين أن يكونوا ممثلين لجمهور القناة. لقد عملنا على الترويج للمسابقة في جميع البلدان التي يصل لها بث القناة، لنتمكن من استقطاب مرشحين من مختلف دول العالم العربي، كما أننا نرغب بتحديد المرشحين المفضلي لدى جمهورنا، ولهذا نحن سعداء بافتتاح التصويت عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.

وتابع: “والأمر الآن بيد مشاهدي القناة، فرأيهم هو الذي سيقرر أسماء المقدمين، ونحن نشجعهم على التصوير لشخصيتهم المفضلة من خلال التصويت الذي أطلقناه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يتمكن من خلاله المشاركون من مشاهدة فيديوهات المرشحين، ليقرروا بعد ذلك التصويت لمرشحهم المفضل والذي سيحظى بفرصة تقديم موسم 2016 من برنامج “معلومة” على شاشة Quest عربية”.

ويمكن للمشاهدين المشاركة بالتصويت على صفحة قناة Quest عربية على موقع فيسبوك .

الاسم الجنسية الجنس
عمرو نصوحي مصر ذكر
بلقيس باسلوم المملكة العربية السعودية أنثى
فاطمة الحارثي الإمارت العربية المتحدة أنثى
محمد مرعي الأردن ذكر
سوسن سعد مصر أنثى
طارق الحوسني الإمارات العربية المتحدة ذكر
وداد حسن الأردن أنثى
يسرا عمر السودان أنثى
محمد سكجها الأردن ذكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة Quest عربية تتيح الفرصة لمتابعيها اختيار مقدمي برامج القناة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول