كيف ساعدت قطع الليجو رجل ببناء ساقه الصناعية ؟


قام السيد مارك كرونين، صاحب ال32 عاماً من أولدبيري في وست ميدلاندز، إنجلترا، بالاعتماد على قطع الليجو في بناء ساقه الصناعية ريثما يتم تجهيز ساقه الصناعية الجديدة المُقدمة من الخدمة الصحية الوطنية في إنجلترا. ثم قام بمشاركة صورته بساق الليجو مع الآلاف من الناس عبر شبكة ريدت الاجتماعية.

ساق صناعية من قطع الليجو

كيف ساعدت قطع الليجو رجل ببناء ساقه الصناعية؟

تم تشخيص كورنين بمرض السكري من النوع 2 في يونيو 2013، الآن مرضه تحت السيطرة، لكن مضاعفات المرض سابقاً أدت إلى بتر ساقه في نهاية المطاف.

ساق صناعية من قطع الليجو

فبدلاً من النظر إلى السلبيات، قام كرونين باستخدام قطع ألعاب الليجو الخاصة بابنته الصغيرة لبناء ساق صناعية لنفسه. وقد أثارت صورته اعجاب الكثير من رواد موقع ريدت.

هنا كرونين مع ساق الليجو الخاصة به

ساق صناعية من قطع الليجو

جذب كرونين الكثير من اهتمام الناس بعد نشر الصورة، وأوضح وضعه، وقام بتحذير الآخرين حول أخطار مرض السكري المحتملة. وقد حث مرضى السكري على تفقد أقدامهم كل ليلة للحفاظ على السكري تحت السيطرة، والتأكد من أن لديهم طبيب جيد. وأشار إلى أنه في هذا الموقف ضحية للإهمال الطبي.

ساق صناعية من الليجو

تم تسجيل كرونين لتركيب أطراف صناعية في 6 سبتمبر، وسوف يضطر إلى الانتظار لمدة أسبوعين ليتم بناء ساقه الصناعية. لكنه لم يُرد الانتظار أكثر من ذلك، فقرر أن يمنح نفسه شيء فريد، وقام بصنع ساق صناعية من قطع الليجو على الفور.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف ساعدت قطع الليجو رجل ببناء ساقه الصناعية ؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول