فيديو : مقدم سعودي في التلفزيون الياباني !


برز نجم مقدم البرامج السعودي بشار عبدالعزيز في التقديم والمشاركة في العديد من البرامج اليابانية في التلفزيون الياباني المحلي باللغة اليابانية، حيث كان يتحدث عن الثقافة العربية بشكل عام، والثقافة السعودية على وجه الخصوص، والإختلافات بين ثقافة اليابان والثقافة العربية.

بشار عبدالعزيز مع العربية

وفي لقاء لمقدم البرامج المميز مع تلفزيون العربية فقد قال، أن علاقته مع اليابان تكونت بحكم ولادته فيها، ودراسته وعمله، لافتاً إلى أن إجادته للغة اليابانية، جعل التلفزيون المحلي هناك يستضيفه للتعليق على الأحداث التي تقع في المنطقة العربية، ثم اقترحوا عليه بأن يعمل مقدماً للبرامج. والشيء الجميل في هذا المقدم ظهوره بالزي السعودي الرسمي على التلفزيون الياباني .

مقدم سعودي في التلفزيون الياباني

وأضاف بشار :” أن نظرة اليابانين حول العالم العربي هي نظرة حيادية وحب الاستطلاع. وأيضاً، يوجد الكثير من نقاط التلاقي بين الثقافتين العربية واليابانية”. وبين بشار ماهية الصورة الذهنية التي يضعها اليابانيون للعرب، ومساهمته في تحسينها وعكسها بالشكل الصحيح

بشار عبدالعزيز في اليابان

ومن الجدير بالذكر أن المقدم بشار كان له دور كبير في برنامج “خواطر” في اليابان، حيث قامت علاقة التعاون بين بشار والأستاذ أحمد الشقيري على اعداد الحلقات واختيار الأماكن والأشياء التي يجب نقلها للعالم العربي، إضافة إلى كون بشار مترجم ومرافق في الرحلة.

بشار عبدالعزيز مع العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو : مقدم سعودي في التلفزيون الياباني !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول