فكرة عبقرية لمنع الناس من إلقاء السجائر والعلكة في شوارع لندن


قامت منظمة “Hubbub” البريطانية بإيجاد فكرة عبقرية لتنظيف شوارع لندن من خلال حملة تم إطلاقها مؤخراً تحمل هاشتاق neatstreets# ليتم نشرها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة في جميع أنحاء العالم. ساعدت هذه الفكرة على تنظيف شوارع لندن من أعقاب السجائر وقطع العلكة المستعملة.

التخلص من السجائر في لندن

تمثل هذا المشروع الذكي في استهداف المدخنين للتصويت لخيارين مثل رموز كرة القدم “رونالدو و ميسي” أو أندية كرة القدم الأخرى، وأيضاً المنافسة بين بطولات التنس العالمية، وكانت تجري العملية من خلال وضع أعقاب السجائر بهذه الحاويات في محاولة لصنع روح من المنافسة بين المدخنين من أجل ترك سجائرهم والتصويت لخيارهم الأفضل. وأيضاً تم تشجيع الأشخاص الآخرين الذين يتناولون العلكة إلى الربط بين النقاط على لوحة مصممة خصيصاً لذلك، وصنع أشكال معينة.

التخلص من العلكة في لندن

هذا المشروع لاقى نجاحاً كبيراً في لندن، وساعد على تقليل كمية النفايات الملقاة بالشوارع. وسيتم إعتماد هذا النظام الجديد على وتر حساس، من خلال متابعة وسائل الاعلام الاجتماعية، ومتابعة المسائل الرياضية الجديدة في كل أسبوع، ومحاولة ترك المجال للعامة للتصويت في هذا الأمر من خلال هذا المشروع الذكي.

فكرة عبقرية لمنع الناس من إلقاء السجائر والعلكة في الشارع

رونالدو و ميسي على حاويات السجائر

لوحات العلكة في لندن

لوحات العلكة في لندن

رونالدو و ميسي على حاويات التدخين

فكرة للتخلص من النفايات

فكرة للتخلص من النفايات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فكرة عبقرية لمنع الناس من إلقاء السجائر والعلكة في شوارع لندن

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول