ريم الربيعة تحصد شهادة التميز على مستوى الجامعات الأمريكية


استطاعت الطالبة السعودية ريم بنت عبدالله الربيعة، تحقيق التميز على  مستوى الولايات المتحدة الأمريكية حيث حصدت شهادة التميز لمنظمة “فاي كابا فاي” والتي تمنح لأفضل 10 % من الطلاب المتفوقين والحاصلين على أعلى المعدلات التراكمية بجامعات أمريكا.

وتتميز منظمة “فاي كابا فاي” بكونها أقدم وأعرق منظمات التميز والشرف، وتضم عضويتها أسماء مهمة مثل جيمي كارتر – الرئيس الأمريكي الأسبق- ، وهيلاري كلينتون – وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة ، وتشاد هرلي -الرئيس التنفيذي لشركة يوتيوب- وغيرهم .

الطالبة السعودية ريم بنت عبدالله الربيعة، تحقيق التميز على  مستوى الولايات المتحدة الأمريكية

وفقاً لصحيفة سبق الالكترونية، إن الطالبة ريم الربيعة حصلت على مرتبة الشرف الأولى بكلية الحاسب الآلي بجامعة الملك سعود بالرياض، ومبتعثة لدراسة الماجستير بجامعة كاليفورنيا ستيت ينفرستي – فولرتون، وأنهت كل متطلبات الماجستير وحصلت على عددٍ من شهادات التميز والشكر، ومن المتوقع تخرجها خلال الأشهر القليلة القادمة.

حصول الطالبة ريم الربيعة على هذا الإنجاز يعكس ما وصلت إليه المرأة السعودية من تميز على المستوى العالمي وما تحظى به من دعم وتشجيع من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله .

الطالبة ريم الربيعة

وعبرت الطالبة ريم الربيعة عن بالغ سعادتها وافتخارها بهذا الإنجاز وقالت :” إن ذلك بفضل الله ثم ما أتاحته قيادتنا حفظها الله لنا من إمكانات لخدمة وطننا الغالي ورد جزء يسير من حق الوطن علينا وأسأل الله أن يحفظ لنا قيادتنا وأمننا إنه سميع مجيب “.

تعليقات 1

  1. ماشاء الله تبارك الرحمن, بالمبارك للأخت/ ريم الربيعه وأسأل الله العلي القدير أن يوفقها في حياتها العلمية والعملية والإجتماعية.
    ١٠٠٠ مبرووك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ريم الربيعة تحصد شهادة التميز على مستوى الجامعات الأمريكية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول