أقراص لإخراج غازات المعدة بعطر الورد والشوكولاتة


غازات المعدة

يبيع رجل فرنسي أقراصًا لها القدرة على جعل رائحة غازات المعدة تبدو كرائحة الشوكولاتة أو حتى ورود البنفسج. “كريستيان بوينشيفال” 65 عامًا من شمال غرب فرنسا، يقول بأن أقراصه لن تساعد في التخلص من عسر الهضم فقط، إنما ستقضي على الروائح الكريهة الناتجة عن الانتفاخ بسبب غازات المعدة. وتساعد هذه الأقراص في التخلص من الروائح الكريهة المؤذية، حيث تعمل على نشر الرائحة الزكية من الورود والشوكولاتة!

Fart Pills




وكان بوينشيفال قد ابتكر أقراصًا للتخلص من الروائح الكريهة لغازات المعدة برائحة الورود في البداية، وقرر بعدها ابتكار أقرص تخرج الريح برائحة الشوكولاتة. وكان قد باع أولى عبواته خلال الكريسماس. وتحتوي العلبة على 60 قرًصًا، بـ 11.28 دولار للحد من الغازات والنفخة.

أقراص غازات المعدة

ويبيع السيد بوينشيفال عبوات أقراص روائح غازات المعدة عبر موقعه الإلكتروني pilulepet.com وتترجم “Pilulpet” بالفرنسية إلى أقراص إخراج غازات المعدة. وعن مكوناتها، فتتكون من الفحم النباتي، والتوت البري، والأعشاب البحرية، وقشر الكاكاو، والراتنج. وقد جاء بهذه الفكرة بعد وجبة ثقيلة مع أصدقائه، وكانت رائحة الغازات كريهة جدًا. يبيع بوينشيفال مئات الأقراص شهريًا فيشتريها البعض لمعاناتهم من الانتفاخ، والبعض للمزاح والدعابة مع الأصدقاء!

المصدر: 1 ، 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أقراص لإخراج غازات المعدة بعطر الورد والشوكولاتة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول