وافدة أجنبية توثّق جنون التفحيط بالرياض


صدم مشهد التفحيط المتهور الوافدة الأجنبية “كاري ماكلويد“، من جنوب إفريقيا. وهذا ما جعلها تقوم بتوثيق ما شاهدته بواسطة عدسة كاميرتها، ونشره على صفحتها الشخصية في يوتيوب. ظهر في مقطع الفيديو الذي قامت بالتقاطه، القيادة المتهورة لبعض الشباب والتفحيط في الشوارع العامة بمدينة الرياض.

صدم مشهد التفحيط المتهور، الوافدة الأجنبية "كاري ماكلويد"، من جنوب إفريقيا، وهذا ما جعلها تقوم بتوثيق ما شاهدته من خلال عدسة كاميرتها، ونشره على صفحتها الشخصية في يوتيوب. كما ظهر في مقطع الفيديو الذي قامت بالتقاطه، القيادة المتهورة لبعض الشباب والتفحيط في الشوارع العامة بمدينة الرياض.

وكما تم نشره في صحيفة عاجل الإلكترونية، فقد تساءلت الوافدة التي تعمل في الرياض: “لماذا لا يتم أخذ خطوات جادة لمنع شباب المملكة من ممارسة التفحيط؟”. وبحسب رواية هذه السيدة، فإن بعض الشباب السعودي قَدمِوا بسياراتهم للشارع الهادئ الذي تقيم فيه في تمام الساعة 3:30 صباحاً، وأخذوا يتبارون في أداء بعض الحركات المتهورة بسياراتهم حتى نحو الساعة الـ 7 صباحاً.

صدم مشهد التفحيط المتهور الوافدة الأجنبية "كاري ماكلويد"، من جنوب إفريقيا، وهذا ما جعلها تقوم بتوثيق ما شاهدته بواسطة عدسة كاميرتها، ونشره على صفحتها الشخصية في يوتيوب. ظهر في مقطع الفيديو الذي قامت بالتقاطه، القيادة المتهورة لبعض الشباب والتفحيط في الشوارع العامة بمدينة الرياض.

لقي مقطع الفيديو الذي قامت بالتقاطه من شرفة منزلها إنتقادات الكثيرين، الذين وصفوا هؤلاء الشباب بالاستهتار والتهور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وافدة أجنبية توثّق جنون التفحيط بالرياض

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول