صيني يثقب رأسه بـ “الدريل” دون أن يتأثر!


دريل

تشاو روي  أستاذ رياضة كونغ فو من معبد شاولين في الصين، يمتلك قدرات خارقة تجعله يحتمل استخدام الدريل في ثقب رأسه. ويظهر تشاو في مقطع فيديو يعرض قدراته التي تنوعت ما بين لطم نفسه بأداة حادة، أو الجلوس على أدوات حادة مسننة وتكسير الحجارة على جسده. وما يعد أمرًا صادمًا احتمال صدمات الدريل الكهربائي على الرأس، بدون إحداث أي ضرر لبشرة وجهه أو كسر لجمجمته.

ويعرض تشاو قدراته ليري العالم حجم التدريبات الشاقة لجسده خلال الأعوام الماضية بأدوات فنون القتال. وقد كان مفتونًا منذ صغره بفنون القتال. وقد ترك منزله وهو في السادسة عشر من عمره ليلتحق بمعبد شاولين، وقد تعلم هناك لمدة عامين، ثم تعلم فنون رياضة كونغ فو على يد أساتذة حتى أصبح هو نفسه أستاذًا في هذه الرياضة.

الدريل

وخلال تعلمه هذه الفنون أحدث الدريل ثقبًا في رأسه، ودخل الجلد. لكنه بعد ذلك تعلم استخدامه دون إحداث أي أذى لنفسه. ويقول بأنه قادر على حمل الدريل الكهربائي وتوجيهه إلى رأسه مباشرة لمدة عشر ثوانٍ، دون أي أذى باستثناء خدش صغير في رأسه. ويعتقد تشاو أن ممارسة هذه الفنون تمنحه ثقة بالنفس، فتكسير الحجارة برأسه يعطيه هذا الشعور.

لم يكن تشاو الوحيد الذي يضع الدريل على رأسه، فبالعودة إلى 2010، تصدر الراهب هو تشيونغ عناوين الصحف المحلية بقدرته على استخدام المثقاب الكهربائي في رأسه.

دريل2

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صيني يثقب رأسه بـ “الدريل” دون أن يتأثر!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول