صور

صور حول العالم: شبان فلسطينيون يشتبكون مع الاحتلال بالخليل

الخليل تُشعل نيران الانتفاضة في وجه الاحتلال الصهيوني + دمار هائل عقب انفجار سد في قرية بنيتو رودريغز البرازيلية ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث البارزة لهذا اليوم.

مسابقة اللحية والشارب

07 نوفمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، متسابقَيْن يشتركان في مسابقة “أغرب لحية وشارب” والتي تُقام اليوم في بروكلين، نيويورك.

صور حول العالم

07 نوفمبر 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، شاب فلسطيني يشارك في اشتباكات ضد جنود من الجيش الصهيوني على حاجز في مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

مقاتلة سورية

07 نوفمبر 2015 – سوريا، مقاتلة من القوى الديموقراطية السورية تسير على حاجز ترابي خلال مراقبة الريف شمال شرقي مدينة آل الهول في محافظة الحسكة السورية.

انهيار سد بالبرازيل

07 نوفمبر 2015 – البرازيل، دمار بفعل افنجار سد في قرية (بنيتو رودريغز) في ماريانا جنوب شرق ولاية ميناس جيرايس البرازيلية ما أدى لمقتل 17 شخصا على الأقل.

لوحة فنية

07 نوفمبر 2015 – انجلترا، الفنان “بول الكمون” والمصمم “توم بايبر” يركِّبان نباتات الخشخاش الاصطناعية على نوافذ قاعة سانت جورج في ليفربول شمال غرب انجلترا.

احتجاج طلبة أتراك

07 نوفمبر 2015 – تركيا، شرطة مكافحة الشغب التركية تستعمل الدروع لإبعاد الطلبة في جامعة اسطنبول خلال مظاهرة ضد قانون التعليم العالي.

عمال في بورما

07 نوفمبر 2015 – بورما، عمال يحملون سلالاً محملة بالحصى الخاص بالبناء على أكتافهم خلال عملهم في رصيف رانغون في ظل تدني أجور العمال وظروف الحياة الصعبة.

إضراب عمال مطار

07 نوفمبر 2015 – ألمانيا، ركاب ينتظرون في عدّاد الفحص الخاص بشركة لوفتهانزا الألمانية بمطار فرانكفورت وذلك بعد إضراب طاقم الشركة احتجاجا على الرواتب وتعطيل العديد من الركَّاب عن رحلاتهم.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى