طريقة فعالة تعمل على تقوية المناعة في 15 ثانية فقط!


ثلج

نكون عرضة لكثير من الأمراض بسبب ضعف الجهاز المناعي لدينا، فنكون عرضة لنزلات البرد والإنفلونزا وغيرها من الأمراض المعدية. وهناك طريقة فعالة تساعدنا في تقوية المناعة خلال وقت قياسي!

الطبيب “سيرجي بابنوفسكي” متخصص بتقديم العلاج للأمراض بحركة العضلات السلبية والإيجابية يقدم طريقة فريدة من نوعها لتقوية المناعة في 15 ثانية. فكل ما تحتاجه بعد يوم طويل من العمل أن تضع قدميك في دلو كبير أوفي حوض استحمام من الماء المثلج البارد لمدة 15 ثانية. واحرص أن تبقى بعيدًا عن الماء الساخن. وبعد هذه العملية، يجب تنشيف القدمين، وارتداء زوج من الجوارب الصوفية. اعمل على تكرار التمرين يوميًا. وفي حالة أنك كنت تعاني من نزلة برد وسعال، فيُنصح بالقيام بالتمرين كل 4 ساعات.

تقوية المناعة

وبحسب الطبيب سيرجي فهذه الطريقة ستحسن مناعتك. وأما النظرية وراء الماء البارد المثلج أن جسمك يكتسب المرونة والحيوية من خلال الضغط المنظم. وبكلمات أخرى، عند تعريض الجسم لمستويات معينة من الضغط، فأنت تعمل على تقوية الجسم طبيعيًا. كما أن هذه الطريقة تعمل على زيادة التمثيل الغذائي، وتوازن ضغط الدم، وتخفيف الألم، والحالة المزاجية.

والطريقة الأخرى للحياة فترة أطول، ما ينصح به أطباء التبت من أجل إكسير الشباب. وتكون بمزج 100 جرام من الليمون، 200 جرام من العسل، 50 مل من زيت الزيتون. واحفظه في مكان بارد، واشرب ملعقة يوميًا كل صباح على معدة فارغة. وهو مزيج جيد للكبد، والبشرة، والتجاعيد.

تقوية المناعة

فالليمون حامضي بطبيعته، لكن له تأثير قلوي على أجسامنا، ما يساعد في تنظيم مستويات الحموضة في الجسم. ويعد زيت الزيتون من أكثر أنوع الزيوت صحة لاحتوائه على الدهون الأحادية غير المشبعة. وهو ما يساعد على ضبط الكوليسترول الضار، ويرفع مستوى الكوليسترول الجيد؛ ما يقلل من فرص الإصابة بأمراض القلب. أما العسل فهو غني بالفيتامينات، والمعادن، والإنزيمات التي تحمي الجسم من البكتيريا الضارة، وتقوي المناعة.

وسيساهم هذا المزيج الصحي في تنشيط الجهاز الهضمي صباحًا، وتحفيز القناة الهضمية على امتصاص العناصر الغذائية في وجباتك، وتنظيم التدفق للطعام في الجسم.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طريقة فعالة تعمل على تقوية المناعة في 15 ثانية فقط!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول