غرائب و عجائب

رجل عمره 42 لكن في جسم مراهق

جسم مراهق

قد يمر علينا حالات يكون فيها الطفل في جسم كبير أو ضخم لكن تتضح عليه ملامح الصغر، وكذلك الأمر للرجال ذوي الأجسام الصغار، حيث يتضح عليهم علامات الكهولة. لكن مظهر هذا الرجل مغاير تمامًا لما اعتدنا عليه، حيث أنه رجل يظهر في جسم مراهق في ال 14 كما قرّبه المصدر.

قصة الرجل الذي يظهر في جسم مراهق

ماريو بوسكو، هو رجل أمريكي من بروكلين، كان قد تعرض لحالة يطلق عليها “القصور النخامي الشامل” والتي يتعرض فيها المولود لضرر في الغدة النخامية مما يؤثر على نموه، لذلك وُلد ماريو وبدأ يكبر لكن دون نمو ملحوظ على جسمه.

قضى ماريو الكثير من طفولته في المستشفيات، كما أنه كان دائمًا عرضة للتنمّر من قبل طلاب المدرسة التي درس فيها. لكن مع تقدم الزمن وتقدم ماريو في السن مع بقاء جسمه صغيرًا مع ملامح صغيرة بعض الشيء لفت “ماريو” انتباه بيل كوزبي، وهو أحد أشهر الممثلين الأمريكيين والكوميديين كذلك، مما ساعده في الحصول على بعض الأدوار على التلفاز.

كتاب بوسكو
ماريو بوسكو حاملًا لكتابه الذي يروي قصته.

واستمرت أمور ماريو بالتحسن ليظهر في أكثر من برنامج ومسلسل، وأخيرًا كان قد أطلق كتابه “From Hopeless to Hollywood” في شهر يوليو الماضي.

وفي هذه الصور بعض النقاط الهامة في مسيرة بوسكو:

ماريو بوسكو
لقاء ماريو مع الإعلامي الشهير Jimmy Kimmel والذي ساهم في تقديم بوسكو للممثل دينزل واشنطن.

 

ماريو بوسكو
John Travolta أيضًا واحد من أصدقاء بوسكو المشاهير

 

ماريو بوسكو
مشهد تمثيلي لماريو بوسكو

 

ماريو بوسكو
كان الأطباء قد اقترحوا على بوسكو أن يعطوه علاج من شأنه أن يحسن نموه حتى بعد هذا السن، لكنه رفض لأن العلاج من شأنه أن يوقف مسيرته الفنية.

 

ماريو بوسكو
صورة لماريو مع أحد أشهر المخرجين الأمريكيين Harvey Keitel

جسم مراهق

 

المصادر: 12.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى