أفضل 8 كاميرات في متناول اليد من Nikon


شركة Nikon هي أحد ألمع أسماء الشركات في مجال الكاميرات الرقمية والاحترافية، ولكن قد يظن البعض بأن كاميرات هذه الشركة مرتفعة الثمن لدرجة تمنعنا من الحصول عليها، ولكن هذا غير صحيح دائمًا، وفي هذا المقال سنعرض بعض الكاميرات التي يمكن أن نصفها بأنها في منتناول اليد.

كاميرا

أفضل 8 كاميرات في متناول اليد من Nikon

Nikon 1 aw1

كاميرا

تتميز هذه الكاميرا بقدرتها على التصوير تحت الماء بعمق 15م، كما أنها تعمل مع أكثر من عدسة، أما عن سعرها فهو 797$ ويمكن الحصول عليها من موقع أمازون. وتعتبر هذه الكاميرا الأفضل من حيث القدرات بين القائمة التي سنعرضها عليكم، ويمكنها تصوير الفيديو بدقة 1080p و ب 60fpsز.

Nikon 1 j5

كاميرا

هذه الكاميرا ستكون مناسبة لك في حالة بحثك عن كاميرا سريعة في تحديد الأجسام “Focus”، وأيضًا قابلة للعمل مع أكثر من عدسة، ويبلغ سعر هذه الكاميرا 497$ ويمكن الحصول عليها من أمازون. وتتميز الكاميرا بقدرتها على تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K ولكن ب 15fps، كما أنها سريعة جدًا في أخذ الصور.

Nikon coolpix aw130

كاميرا

يمكنك الحصول على هذه الكاميرا مقابل 277$ فقط، وتتميز بكونها قابلة للاستخدام تحت الماء وأيضًا جسمها صلب ومناسبة لرحلات التخييم، وتتميز بقدرتها على الاتصال بشبكة الإنترنت، أما دقة التصوير فيها فهي 16MP.

Nikon coolpix b500

كاميرات

يمكنك الحصول على هذه الكاميرا مقابل 297$ من أمازون، وأهم ما يميزها هو قدرتها الكبيرة في تقريب الصور، كما أنه يمكن وصلها مع هاتفك الذكي لنقل الصور.

Nikon coolpix s33

كاميرا

تعتبر هذه الكاميرا من أفضل أنواع الكاميرات مقاومة للماء، حيث أنه يمكن استخدامها بعمق 10 أمتار تحت الماء، وهي مدعومة بعدسة دقتها 13MP ويمكنها تسجل فيديو بدقة 1080، أما معدل fps فهو 30، ويمكن الحصول عليها من موقع أمازون ب 129 دولار.

Nikon d500

كاميرا

هذه الكاميرا مرتفعة الثمن نسبيًا حيث يبلغ سعرها 2000$ ويمكن الحصول عليها من هنا، ولكنها تتمتع بمواصفات ممتازة حيث تصل دقة صورها 21MP، والفيديو دقته 4K، كما أنها قابلة لاتصالها بالإنترنت والهاتف الذكي.

Nikon d810a

كاميرا

هذه الكاميرا تتميز بدقة الصور التي تلتقطها والخيارات الاحترافية التي توفرها للمصور، لهذا تجد سعرها يتجاوز ال 3500$ ويمكن الحصول عليها من هنا، دقة الصور التي تلتقطها هي 36MP، وجسمها يعتبر صلب أيضًا ومناسب للرحلات الوعرة.

Nikon d3300

كاميرا

أهم ما يميز هذه الكاميرا هو قدرتها على العمل مع أكثر من نوع من العدسات، ويمكنها أن تقوم بالتقاط صور بدقة 24.2MP، وكما أنها تسجل فيديو بدقة 1080p وبمعدل إطارات 60fps، ويمكن الحصول عليها من موقع أمازون مقابل 546 دولار.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل 8 كاميرات في متناول اليد من Nikon

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول