طريقة جديدة لبدء المحادثات الخاصة مع زر رسالة الجديد


طريقة جديدة لبدء المحادثات الخاصة مع زر “رسالة” الجديد في تويتر

ابتداءً من اليوم، سوف تلاحظون شيئاً جديداً أسفل كل تغريدة، وهو زر “رسالة” الذي يسهّل مشاركة أيّة تغريدة عبر رسالة خاصة لمناقشتها في محادثة شخصية.

زر المحادثات الخاصة في تويتر

كل يوم، يستخدم الملايين من الناس المحادثان الخاصة على تويتر للتواصل الشخصي بخصوصيةٍ تامة مع الأصدقاء والعائلة والخبراء والشركات وأي شخص آخر يثير اهتمامهم في مجتمع تويتر . وفي الواقع، لاحظنا في تويتر تزايد عدد الرسائل الخاصة بنسبة تتجاوز 60٪ في العام 2015. كما ازداد عدد التغريدات التي تتم مشاركتها بشكل خاص بمعدل أكبر وصل إلى 200٪ في النصف الثاني فقط من العام الماضي.

وفضلاً عن هذا الاهتمام الكبير، تلقينا الكثير من الطلبات والآراء التي تقترح تسهيل مشاركة التغريدات عبر الرسائل الخاصة. والآن، أصبح بإمكانكم ببضع ضغطاتٍ فحسب مشاركة محتوى تويتر الفريد من الصفحة الرئيسية مباشرة إلى أية محادثة خاصة تريدونها.

يأتي هذا التحديث كخطوةٍ جديدة ضمن خطتنا لإثراء المحادثات عبر الرسائل الخاصة، وقد سبقها إضافة طرق أكثر للتعبير عن أنفسكم باستخدام صور GIF والرموز التعبيرية والرسائل الخاصة الطويلة للغاية، فضلاً عن تمكينكم من الاتصال مع مجموعة من الناس، وتسهيل الوصول إلى خدمة العملاء.
سوف يصبح زر “رسالة” متوافراً اعتباراً من اليوم على منصات أندرويد وآبل iOS، وما عليكم سوى تحديث التطبيق على أجهزتكم، والبدء بمشاركة التغريدات والشروع في المحادثة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طريقة جديدة لبدء المحادثات الخاصة مع زر رسالة الجديد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول