مي ميامي فندق جديد يجسد معاني الفخامة في مدينة الحياة ميامي


“مي” ميامي.. فندق جديد يجسد معاني الفخامة المعاصرة في مدينة الحياة ميامي

توفر صالة “مي” ميامي وحوض السباحة أجمل إطلالة بانورامية على ساحل ميامي

فندق مي ميامي

6 مارس 2016: من المتوقع أن تفتتح “مي” من “ميليا” أول فندق لها يجسد معاني الفخامة المعاصرة في المدينة النابضة بالحياة “ميامي”، في أبريل من هذا العام 2016.

اختير موقع “مي” ميامي من “ميليا” في وسط المدينة النابض بالحيوية وبالمعالم الثقافية، مثل “متحف بيريز للفنون، “مركز أرشت للفنون في ميامي”، و”متحف باتريسيا وفيليب للعلوم” الذي يترقب الجميع إطلاقه بفارغ الصبر خلال صيف 2016، كما سيكون ‏ على مقربة من “‏حي ميامي للتصميم” الراقي، وكذلك من وسط المدينة، ومن مجمّع الفنون والترفيه فيها.

سيضم هذا الفندق الفخم والحديث 129 غرفة رحبة  المساحة، موزعة على 14 طابقاً، بما فيها 3 أجنحة من فئة “مي” +، ومن بينها غرف وأجنحة مزودة بشرفة خاصة مطلة على خليج “بيسكاين”. وفي الطابق الحادي عشر، يقع جناج “مي” المميز،‏ الذي يوفر للنزلاء رؤية مفتوحة وغير محدودة، من أرض الغرفة إلى سقفها، وهو مجهز ببار خاص، وإلى ذلك، يتوفر جناح “بيرسوناليتي” وجناح “ستايل” في الطابق الرابع عشر.

التصميم الداخلي لفندق “مي” ميامي يجسد الحداثة في التصاميم المبتكرة، وتحاكيه نفحاتٌ باللونين الكريمي والرمادي، تخترقها لمساتٌ بالذهبي والفضي، ما يعكس الطاقة التي تختزنها المدينة والحيوية التي تتميز بها، كما اختير مصور الأزياء العالمي الرائد “ألبرتو فان ستوكوم”، من قبل هذه العلامة التجارية، لابتكار مجموعةٍ من الأعمال الفنية المعدّة خصيصاً للعرض في ردهات وأجنحة فندق “مي” ميامي.

تشتهر فنادق “مي” من مجموعة فنادق “ميليا” بشرفاتها الخارجية أو التراسات الآسرة للأنفاس، بشهادة الفندقين الرئيسيين لها “مي” لندن و”مي” ميلانو إيل دوكا، المزودين بتراس مطل على مناظر بانورامية ساحرة. أما تراس “مي” ميامي الواقع في الطابق الرابع عشر، فيضمّ حوضي سباحة بتصميم لامتناهٍ، كما يشتمل على ردهة مفتوحة، مفروشة بمقاعد البحر المريحة والخيم التي تتيح لنزلاء الفندق الاستمتاع بمشاهدة آفاق مدينة ميامي وهم مسترخون على أنغام ما يختاره لهم أشهر منسقي الموسيقى.

النزلاء المقيمون في الطابق الرابع عشر من فندق “مي” ميامي، ستتاح لهم أيضاً الاستفادة من سبا “سكين سي”‎ الذي يوفر لهم مروحةُ واسعة من أساليب التدليك وإراحة الجسم، كما يستفيدون من جناح السبا، أو يختارون الاسترخاء بالقرب من أحد أحواض السباحة.

“أندريه ب. جيروندو”، نائب الرئيس التنفيذي لفنادق ميليا العالمية، قال:”افتتاح فندق “مي” ميامي ليس حدثاً تاريخياً لكونه يشكل أول دخول لهذه العلامة إلى السوق الأميركية فحسب، بل أيضاً لأنه يجسد احتفاليةً بمجتمع ميامي المزدهر والحيوي، والمميز بثقافته النهضوية المثيرة وغير الاعتيادية. وكما في كل الفنادق التي أطلقتها، يحمل فندق “مي” ميامي نزلاءه إلى عمق الحياة الأصلية الدافقة بالنشاط وبروح التجدد، ونحن سعداء جداً بما أنجزناه هنا وواثقون بأن ضيوفنا سيرون في فندق “مي” ميامي إضافةً ملفتة ومثيرة إلى سلسلة فنادقنا الذائعة الصيت بما تملك من ميزات”.

يوفر “مي” ميامي لنزلائه خدمة مركز الرشاقة على مدار الساعة، وهو مجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات في هذا المجال.. كما يوفر صالات اجتماعات رحبة، بمساحة 1026 قدم مربع، تصلح لإقامة المؤتمرات ولإحياء المناسبات، ويضع في تصرف نزلائه أحدث التجهيزات الصوتية- المرئية مع خدمة “واي فاي” مجانية.

فندق “مي” من ميليا هو وجهة النزلاء من ذواقة الفن والأناقة، الدائمي السعي إلى اكتشاف خبراتٍ جديدة واقتناص فرص غير مسبوقة. “مي” اسم له شهرته بكونه الرائد في تأمين خدمة الضيوف من الدرجة الأولى، يتولاها موظف خبير في هذا المجال، ومن خلال هذا ‏”الراعي الخاص” الحريص على جعل إقامتهم ذكرى لا تنسى، سيختبر الضيوف أفضل ما في ميامي.

يشكل “مي” ميامي إضافةً مميزة إلى السجل الحافل بالإنجازات لشركة وفنادق ميليا العالمية، ودافعاً إضافياً للاحتفال بعيدها الستين هذا العام، هي التي لها حضورها الفعال في أوروبا وأميركا اللاتينية والكاريبي. ويأتي افتتاح “مي” ميامي كخطوةٍ تالية لافتتاح “مي” ميلانو إل دوكا، الذي تمّ افتتاحه في مايو 2015، و”مي” مايوركا، و”مي” إيبيزا اللذين أطلقا في العام 2014، والفندق الرئيسي للعلامة “مي” لندن الذي افتتح في العالم 2013، و”مي” مدريد، أول فندق “مي” من فنادق ميليا، والذي أطلق العام 2006. وستستمر هذه العلامة في توسيع حضورها، مع دخولها إلى أسواق غير مسبوقة، بما فيها “مي” كاراكاس في العام 2016، “مي” برشلونة في العام 2017، و”مي”دبي الذي جرى تصميمه من قبل مكتب “زاها حديد” الهندسي، والمتوقع افتتاحه في العام 2018.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مي ميامي فندق جديد يجسد معاني الفخامة في مدينة الحياة ميامي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول