مذاقات غريبة لمعجون الأسنان في العالم


الكثير من الناس يهمتون بنظافة الأسنان والفم، ويسعون جاهدين للبحث عن معجون للأسنان ليقوم بحمايتها من البكتيريا ويكسبهم لون أبيض ناصع، ولكن هناك مذاقات ونكهات لمعجون الأسنان في العالم، وفي هذا المقال سنطلعكم على أغربها.

مذاقات غريبة لمعجون الأسنان في العالم

معجون أسنان بنكهة الآيس كريم

لمعجون الأسنان

صنع هذا المعجون بنكهة الآيس كريم لجعل الأطفال ينظفون أسنانهم أكثر من مرة في اليوم، وذلك لحبهم لهذه النكهة، ويوجد ثلاث نكهات من هذا النوع وهي Banilla Bling و Cha Cha Chocolate و Blingsicle.




معجون أسنان بنكهة الفحم

لمعجون الأسنان

تم صناعة معجون أسنان بنكهة الفحم في اليابان عام 2003م، وعلى الرغم من أن هذ المعجون يحتوي على نكهة الفحم إلا أنه يساعد في تبيض الأسنان وإزالة أي أوساخ على الأسنان واللثة.

معجون أسنان بنكهة أحمر الشفاه

أحمر شفاه

تم إنتاج معجون أسنان أحمر الشفاه في فرنسا عام 1893م، ويحتوي هذا المعجون على خليط من نكهة النعناع وعرق السوس والقرنفل، وله القدرة على تبيض الأسنان بشكل ملحوظ لأنه يحتوي على مكونات تجعل لون اللثة أحمر وذلك يعكس على الأسنان.

معجون أسنان أسود ذو علامة القرد التجارية

علامة تجارية

تم صناعة هذا المعجون من الفحم لما فيه من فوائد للأسنان والفم، وتم إضافة نكهة النعناع إليه لجعل الفم منتعشًا طوال اليوم، وعلى الرغم من احتواء المعجون على النعناع إلا أن طعمه غير مستحب بسبب الفحم، وإذا لم يجذبك الطعم فإن العلامة التجارية عليه هي من ستجذبك له.

معجون أسنان بمخرجين

بمخرجين

لا يتميز هذا المعجون بسبب النكهة، وإنما الغريب فيه هو تصميمه الخارجي الذي يحتوي على مخرجين، يمكن الضغط عليه من أي جهة واستخدامه.

معجون أسنان بنكهة الشوكولاته

شوكلاته

معجون الأسنان بنكهة الشوكولاته صمم خصيصًا للأطفال الذين لا يحبون تنظيف أسنانهم بأنواع أخرى من المعجون، وقد صنع هذا المعجون من خلاصة الكاكاو، ويساعد في حماية الأسنان أكثر من معجون الأسنان الذي يحتوي على الفلورايد المخصص لوقاية الأسنان.

معجون من الأعشاب لكن رائحته وشكله كالغائط

أسنان

هذا المعجون هو من إنتاج تايلاند، وهو عبارة عن خلاصة مجموعة من الأعشاب، ولكن على الرغم من المواد الطبيعية التي دخلت في تركيبه، إلّا أنه يبدو كالغائط، بجانب رائحته المؤذية!

المصدر

تعليقات 1

  1. المعجون الوردي من ايام جدتي الله يطول بعمرها
    بس الحين تغير مومثل قبل من ناحيه العطر و مفعول
    للاسف كل شي صار صيني او تقليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مذاقات غريبة لمعجون الأسنان في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول