متسول يرفض المال ، فماذا يطلب من الناس؟


متسول يرفض المال

Frederick Callison هو متسول يرفض المال كما ذكرنا في عنوان المقالة، فكيف يكون متسولًا ولا يقبل المال؟! تابع معنا المقال لتعرف قصة هذا الرجل الأمريكي.

متسول يرفض المال ، فماذا يطلب من الناس؟

poor




Frederick Callison مواطن أمريكي بعمر ال 52 من مدينة سكرامنتو في ولاية كاليفورنيا، وهو رجل بدون مأوى وقد بقي على هذا الحال للعامين الماضيين، وقد وصفه البعض بأنه متسول من سكرامنتو مع أن العمل الذي يقوم به قد يكون بعيدًا بعض الشيئ عن هذا الوصف، حيث أنه يقوم بتوزيع سيرته الذاتية على الناس في مظروف أبيض طالبًا منهم المساعدة في توفير عمل له أو إيجاد عمل له.

ويعتبر Frederick طباخًا مؤهلاً للعمل في المطاعم، حيث أنه يمتلك خبرة سنوات في العمل كطباخ، كما أنه يحمل شهادة في هذا المجال تحت مسمى “Food Handlers” أو متخصص طعام، وقد ذكر في مقابلة له مع أحد قنوات التلفزيون الأمريكي أنه يحافظ على مظهره حتى وهو بدون مأوى لأنه يريد أن يبقي شخصيته العملية هي الظاهرة.

وقد قامت بعض الشركات المحلية بمساعدته بأن سمحت له بطباعة سيرته الذاتية وتغليفها على حساب الشركة، وذلك بهدف توزيعها على الناس آملًا بأن يحصل على وظيفة. وتوضّح سيرته الذاتية خبرته العملية وكذلك أخلاقه المهنية التي يعد من خلالها بتقديم أفضل خدمة لمن يوظفه.

ما زال Frederick بدون عمل حتى كتابة التقرير، وهذا الفيديو لتقرير تم بثه على تلفاز CBS الأمريكي، وهو يعرض القصة التي عرضناها عليكم ويهدف أيضًا لنشر قصة هذا الرجل بغرض مساعدته:

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

متسول يرفض المال ، فماذا يطلب من الناس؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول