خباز فرنسي يخبئ الألماس في معجناته لجذب الناس


في محاولة لجذب المزيد من الزبائن وتحقيق المزيد من الأرباح، قام خباز فرنسي وزوجته باتخاذ قرار مفاجئ عبر إخفاء الألماس في منتجاتهم من الخبز والمعجنات! نيكولا ليلوت (35 عاما) وزوجته جولي (30 عاما) يتوقعان اندفاعا مجنونا من قبل الزبائن إلى مخبزيهما “ديليسيس دي بيلفيل” في باريس و “لا ماندين” في كوتينيه بعد أن قاما بإخفاء قطعتي ألماس في فطيرتين ستُباعان بين 800 قطعة أخرى في كلا المخبزين!

مخبز فرنسي

زوجان فرنسيان يُخفيان الألماس الحقيقي في الفطائر المعدة للبيع بمخبزيهما!

وكان الزوجان قد قررا بدء البيع في تاريخ 6 يناير للعام الجاري والذي يُصادف عيد الغطاس المسيحي، حيث سيحصل كل زبون يزور مخبز “ديليسيس دي بيلفيل” على فرصة 0.25% لشراء الفطيرة التي تُخفي الألماسة والتي تزن 0.20 قيراط ويبلغ ثمنها 600 يورو. وتُخفي إحدى فطائر مخبز “ديليسيس دي بيلفيل” ألماسة بيضاء في حين أن إحدى فطائر مخبز “لا ماندين” تُخفي ألماسة زرقاء اللون. وكلا الألماستين تمت معاينتهما وتصديقهما من قبل صائغ محلي موثوق به.

فطائر الألماس

وكانت الفكرة المجنونة قد خطرت ببال جولي بينما كانت تتحدث مع مصفف شعرها عن الألماس، واقترحت الفكرة على زوجها الذي أُعجب بها وقرر تنفيذها سريعا! ولحسن الحظ، لن يتعرض أحد الزبائن لخطأ ابتلاع الألماسة الحقيقة أثناء تناوله للفطيرة بسبب صغر حجمها، فقد قام كلا الزوجين بإخفاء ألماسة مزيفة كبيرة الحجم في فطيرة الحظ يُمكن استبدالها بالألماسة الحقيقة لاحقا.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها أحد المخابز بابتكار طريقة غريبة وباهظة لزيادة الأرباح! فقد قام أحد المخابز الإسبانية سابقا بطلاء الخبز بالذهب الصالح للأكل ما جعل سعر الرغيف الواحد يصل حتى 150 دولار أمريكي!

المصدر

اقرأ أيضا:

منجم ألماس يسمح باقتناء ما تعثر عليه!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خباز فرنسي يخبئ الألماس في معجناته لجذب الناس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول