أغرب وأطرف حوادث السيارات


حوادث السيارات أمر وارد على الطرقات، والأسباب التي تسبب هذه الحوادث عادةً ما تكون طيشًا أو قطع الإشارة، ولكن في هذا المقال سنعرض بعض الأسباب التي خرجت عن إطار المعتاد.

أغرب وأطرف حوادث السيارات

حادث في مركز المرور

حوادث السيارات

حصل هذا الحادث عندما كان مالك السيارة في مركز المرور لتجديد رخصة قيادته، ولكنه فقد السيطرة على السيارة مما أدى للإصطدام بمكتب المرور.

حادث سيارة لطفل يبلغ من العمر عامين

سيارات

قام طفل أمريكي في ال 2 من عمره بركوب شاحنة والده، وقد حصل ذلك في عام 2013م دون عِلم أهله، والصورة في الأعلى تظهر نتائج قيادة هذا الطفل للشاحنة.

حادث تسبب به مراهق فوجئ بأمه

سيارات

صبي يبلغ من العمر 13 عاما من ولاية نيو جيرسي سرق سيارة والدته في عام 2012 لإقناع أصدقائه بأنه قادر على القيادة ولكن للأسف رأى والدته، واصطدمت السيارة بشجرة قريبة مما أدى إلى تحطمها.

حادث بسبب سيارة عائلة فلينستون الكرتونية

سيارات

رجل يبلغ من العمر 24 عاما قرر إستخدام سيارة تشبه سيارة عائلة فلينستون الكرتونية، وعندما استعمل قدميه كمكابح لم يستطع إيقاف السيارة مما أدى إلى تحطيم 4 سيارات.

حوادث متكررة لنفس السيدة العجوز

سيارات

أظهرت سيدة عجوز تبلغ من العمر 66 عاما مهارات في القيادة أدت إلى إحداثها مشكلتين، الأولى قامت بتحطيم سياج إحدى الشركات التجارية، في حين أن الثانية هي تحطيم جدار مركز العناية الليلية.

حادث بسبب سيدة لا تقص أظافرها

سيارات

حادث آخر غريب حصل بسبب أظافر السيدة الظاهرة في الصورة، حيث أنها لم تستطع أن تتحكم جيدًا في السيارة مما دفعها للتسبب بحادث، وقد خسِرت أظافرها في هذا الحادث.

حادث بسبب القمامة الزائدة عن حدها في السيارة

سيارات

أدت تكدّسات القمامة في سيارة إحدى السيدات الأمريكية إلى إفقادها السيطرة على القيادة، مما تسبب لها بحادث مروري، ولكن هذه القمامة كان لها دور أيضًا في نجاتها من الحادث، حيث أن القمامة امتصّت جزء من الصدمة.

حادث اصطدام في مركز شرطة، أثناء الهرب من الشرطة !

سيارات

قامت سيدة أمريكية في ال 27 من عمرها بسرقة شاحنة بيضاء، وقد تم تنبيه الشرطة وبدأت بملاحقتها، وأثناء هرب السيدة الأمريكية، فقدت السيطرة واصدمت بجزء من مبنى مركز الشرطة وتوقفت.

حادث شاحنة تسبب في إنقاذ سائقها !

سيارات

عادةً ما تجلب الحوادث الموت والجروح، ولكن في هذه المرة تسبب الحادث بإنقاذ حياة أحدهم، حيث كان السائق ريتشارد قد اختنق بسبب قطعة طعام علقت في فمه، مما أفقده السيطرة على شاحنته واصدمت بشجرة، ولكن الأمر الإيجابي في الحادث هو أن صدمة الحادث أدت لخروج قطعة الطعام من فم ريتشارد ونجاته.

حادث دخول سيارة في مطعم للبيتزا

حوادث السيارات

كان رجل عجوز في طريقه للحصول على وجبة بيتزا، ولكنه بدل أن يركن السيارة في مكانها والنزول لطلب البيتزا، علِقت قدمه في دواسة الوقود مما جعل السيارة تكمل طريقها لتدخل في مطعم البيتزا نفسه.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب وأطرف حوادث السيارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول